أخبار رياضية

نيمار: التفاصيل المالية لصفقة نيمار وموعد وصوله وتقديمه ورقم قميصه

يستعد النجم البرازيلي نيمار لفتح صفحة جديدة بمسيرته مع قرب إتمامه الانتقال إلى باريس سان جيرمان ليصبح بالتالي أغلى لاعب بتاريخ كرة القدم بصفقة ستكلف خزائن الباريسيين حوالي 740 ألف دولار ما بين قيمة الانتقال والهدايا التي سيقدمها النادي للاعب ووالده إلى جانب راتب البرازيلي خلال المواسم المقبلة.

DGQu2umVwAA5_RQ

الصحف الفرنسية كشفت أن نيمار سيصل لباريس يوم الخميس لإتمام إجراءات انتقاله للنادي الفرنسي على أن يتم تقديمه لوسائل الإعلام والجمهور يوم السبت المقبل.

بحسب الصحف أيضاً سيحصل نيمار على راتب سنوي يبلغ 30,992 مليون جينيه استرليني أي أن راتبه الشهري سيصل إلى 2,384 مليون باوند أي سيحصل أسبوعياً على 596 ألف باوند وبزيادة الحسابات سنصل إلى أنه سيحصل على 85,142 ألف باوند يومياً و3,547 ألف باوند كل ساعة أي بحال نام نيمار 8 ساعات فإن رصيده سيزيد بأكثر من 28 ألف باوند خلال نومه.
الصحف قالت أيضاً أن نيمار حصل على 300 مليون يورو لدفع الشرط الجزائي الموجود بعقده مع برشلونة والذي تبلغ قيمته 222 مليون يورو مما يعني أن اللاعب سيحصل على مكافأة تصل لـ78 مليون يورو كما سيحصل والد اللاعب على 40 مليون يورو.
صفقة مليئة بالتفاصيل تشرح الطريق الصعب الذي اجتازه باريس ومدى إصراره على إتمام الصفقة فهل سيقدم نيمار ما يساوي كل هذه الأرقام؟ سؤال علينا انتظار القادم من الأيام أو ربما السنوات كي نعرف جوابه.

ووفقاً لا نقلته العديد من المصادر الصحفية فإن اللاعب سوف يخضع للكشف الطبي الخميس على أن يوقع على عقود إنتقاله للنادي الفرنسي الجمعة في صفقة ستُكلف خزائن باريس سان جيرمان 222 مليون يورو.

هذا وأكدت التقارير الصحفية أن اللاعب سوف يرتدي القميص رقم ” 10 ” رفقة ناديه الجديد وهو الرقم الذي إرتداه العديد من أساطير النادي أبرزهم زلاتان إبراهيموفيتش والبرازيلي رونالدينيو.

وسوف يحصل نيمار على قميص النجم الأرجنتيني خافيير باستوري صاحب الرقم ” 10 ” وذلك لرغبة نيمار أن يكون النجم الأوحد وأحد أساطير النادي الفرنسي.

وكان نيمار قد إنتقل لبرشلونة قادماً من نادي سانتوس البرازيلي قبل أربعة مواسم ونجح في التتويج بالعديد من الألقاب الهامة ابرزها الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.
وخاض البرازيلي 186 مباراة بقميص البلوجرانا ونجح في تسجيل 105 هدفاً في جميع المسابقات ونجح في صناعة مجد كبير رفقة البلوجرانا.

هذا وإستقبلت جماهير برشلونة أنباء رحيل نيمار بصدمة كبيرة حيث أصبح عدوهم الأول بعدما كان أحد الفتيان المدللين بالنسبة للجماهير فيما تمت إزالة جميع الإعلانات الترويجية في برشلونة التي تحمل صور نيمار.

2_401967

c1_849241

DGQld6vVoAAULbN

DF_Q6JEXcAE2t7t

DGPqbCKXkAQCSrY

DGQ0611V0AQznCT

h_53674701_306141

DGRxVTxVoAAYRti

تعليق واحد

  1. العرب افسدوا كرة القدم العالمية باموالهم بل بالاحرى اموال المسلمين… امة فاسدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *