3أخبار الطيبةالأخبار العاجلةالرياضة في الطيبة

مواعيد مباريات فريقي شباب وابناء الطيبة في الدرجة الثانية

الإتحاد العام لكرة القدم في البلاد يعلن عن مواعيد مباريات فريقي ابناء الطيبة وشباب الطيبة في الدرجة الثانية الجنوبية أ.tn1

أعلن الاتحاد العام لكرة القدم في البلاد، مؤخرا،  عن مواعيد مباريات فريقي أبناء الطيبة، وشباب الطيبة في الدرجة الثانية الجنوبية أ.

ويفتتح الفريقان مبارتهاما الاولية في الدرجة الثانية في تاريخ 16/9/2017 يوم الجمعة، إذ يلاقي فريق شباب الطيبة فريق “عميشاف” على ارضية الملعب الطيباوي، فيما يلاقي فريق أبناء الطيبة، “بيتار بيتح تكفا” على ارضية ملعب الفريق الاخير.

وتواجه الفريقان،  في مباراة ديربي تجمع الفريقين يوم الثلاثاء الموافق 19/9/2017 يوم الثلاثاء على ارضية ملعب استاد البلدي (ابو الهو)، في مدينة الطيبة، بعد غياب مدة ثلاث سنوات عن مباراة ديربي اخيرة في الطيبة.

ويذكر ان الفريقين يجهزان أنفسهما، من خلال مباريات ودية مكثفة مع فرق منافسة، ليتمكن كل فريق من أكتساب لياقة بدنية كبيرة قبل بداية الدوري المثير والصعب جدًا هذا الموسم، من ناحية ضم الكثير من الفرق التي تنوي الصعود الى الدرجة الاولى عبر هذه البوبة، ويذكر ان هناك ما يقارب 6 فرق، ستنافس على الصعود الى الدرجة الاولى بما فيها فريقي الطيبة، شباب الطيبة وابناء الطيبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *