أخبار رياضية

مفاجأة.. ليفربول يرفض مقابلة مسؤولي برشلونة!!

سافر 3 مسئولين من نادي برشلونة الإسباني صباح اليوم الثلاثاء إلى إنكلترا من أجل استكمال المفاوضات مع نادي ليفربول الإنكليزي بشأن اللاعب فيليب كوتينيو صانع ألعاب ونجم الفريق.

DGuWBDVXgAEyS3Q
الصحفي الشهير “غيليم بالاغي” أكَّد على أن ليفربول لم يضع أي سعر محدد للموافقة على رحيل اللاعب الدولي البرازيلي عن ملعب أنفيلد رود خلال الميركاتو الصيفي الحالي.
وذكر بالاغي أن إدارة نادي الميرسيسايد لم توافق على مقابلة مسئولي النادي الكاتالوني الذين حضروا إلى إنكلترا حتى الآن، وأن عرض بقيمة 100 مليون يورو لن يكون كافياً لإخراج الدولي البرازيلي من ليفربول.
وكانت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية قد أشارت أمس الإثنين إلى أن نادي برشلونة يستعد بعرض مبلغ مالي بالإضافة إلى لاعب خط الوسط البرتغالي أندري غوميز من أجل إقناع ليفربول بالموافقة على بيع كوتينيو.
بينما خرج يورغن كلوب المدير الفني للريدز بتصريح صادم لإدارة البلاوغرانا، عندما أكَّد أن اللاعب الدولي البرازيلي صاحب الـ24 عاماً لن يتم الموافقة على بيعه هذا الصيف بأي ثمن.
يُذكر أن كلوب يسعى بقوة للمنافسة على لقب الدوري الإنكليزي هذا الموسم بالإضافة إلى لقب بطولة دوري أبطال أوروبا، ويرغب في الإبقاء على كوتينيو مع ضم الثنائي فيرغيل فان ديك مدافع ساوثامبتون ونابي كيتا لاعب خط وسط لايبزيغ الألماني.

DGvgF_GXoAAN4mu

DGvwuVlXgAEJDko

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *