أخبار رياضية

فالفيردي يحسم الجدل: “بديل نيمار موجود في برشلونة”

أشاد إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني بقدرات اللاعب جيرارد ديولوفيو جناح الفريق العائد إليه هذا الصيف من نادي إيفرتون الإنكليزي بقيمة إعادة الشراء مقابل 12 مليون يورو.

DE8PImmXgAA214x

المدرب الإسباني اعتمد على لاعبه الجديد في التشكيلة الأساسية بمواجهة الفريق في بطولة كأس خوان غامبر الودّية أمام نادي تشابيكوينسي البرازيلي لصالح الطائرة المنكوبة، والتي نجح فيها البلاوغرانا في الفوز بخماسية نظيفة.

واستطاع اللاعب الدولي الإسباني صاحب الـ23 عاماً أن يُسجّل الهدف الأول للفريق الكاتالوني ويصنع هدفين آخرين في المباراة ليظهر بمستوى مميز للغاية في مركز الجناح الأيسر والذي كان يشغله البرازيلي نيمار دا سيلفا قبل الرحيل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف.
وافتتح فالفيردي تصريحاته بعد المباراة بالحديث عن رحيل نيمار إلى فرنسا قائلاً ” نيمار كان لاعباً كبيراً للبارسا، لكنه لم يعُد هنا، وعلينا أن نتطلع إلى الأمام “.
ثم أضاف مدرب نادي أتلتيك بيلباو السابق في حديثه قائلاً ” أنا غير مهتم بالنظر إلى الوراء. علينا أن ننظر إلى اللاعبين المتواجدين لدينا وحل المشاكل من أجل تحقيق الفوز بالمباريات “.
فيما أكمل قائلاً ” في الوقت الراهن، لديّ بعض اللاعبين في الفريق الذين يؤدون بشكل جيد بالنسبة لي. سنرى إذا ما كان أي شيء يتطور في المرحلة القادمة “.
واختتم فالفيردي تصريحاته قائلاً ” نحن نعلم أن هذا النادي، مثل كل نادِ آخر، يتحرك وفقاً لمتطلباته في سوق الإنتقالات. أنا أُركّز بشكل رئيسي على ما لديّ، والباقي في الهواء “.

DEsSq7VXsAApqXn

DGdUXRBXcAA5HyV

DGeRiwBXgAAb3I4

DGppEVXXkAE3xtv

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *