أخبار رياضية

ريال مدريد يعاني قبل موقعة السوبر الأوروبي

إنتهى فريق ريال مدريد الإسباني من خوض مبارياته ببطولة الكأس الدولية للإبطال بالولايات المتحدة الأميركية خلال معسكره الإعدادي للموسم الجديد.

1_602379

وخاض ريال مدريد ثلاث مباريات خلال البطولة خسرها جميعاً على يد مانشستر يونايتد الإنكليزي بركلات الترجيح وجاره مانشستر سيتي وأخرها السقوط أمام برشلونةبنتيجة 3-2.
وخلال مباريات الفريق وضح جلياً معاناة زين الدين زيدان مدرب الفريق من أربعة مشاكل حيث يسعى المدرب الفرنسي جاهداً لإيجاد حلولاً لها قبل مباراة السوبر الأوروبي أمام مانشستر يونايتد في الثامن من شهر أغسطس.

وتكمن المشكلة الأولى في غياب الكثافة الدفاعية الجيدة وعدم الضغط على الخصم وهو الأمر الذي كان يميز الفريق بشكل كبير خلال مباريات الموسم الماضي حيث أصبحت الفرق المنافسة تمتلك الكرة وتتناقلها فيما بينها بسهولة دون عناء.

أما المشكلة الثانية فتكمن في إنخفاض مستوى سيرجيو راموس قائد دفاعات الفريق والعائد لتوه من عطلته الصيفية حيث وضح عدم إستعداده الجيد وإنخفاض مستواه بشكل كبير خلال مباراة الكلاسيكو الودية الأخيرة.
أما المشكلة الثالثة فتكمن في فشل ثنائية جاريث بيل وكريم بنزيمة في الهجوم حيث لم يقدم الثنائي المستوى المأمول ووضح إفتقاد الفريق للبرتغاليكريستيانو رونالدو وهو الصداع الأكبر في رأس زيدان عقب رحيل العديد من الأسماء الهجومية المميزة أمثال الفارو موراتا وخاميس رودريجيز.
وأخيراً وضح عدم قدرة الفريق على إمتلاك الكرة بشكل فعال وأصبح وسط ملعب ريال مدريد بلا حلول ويفقدون الكرة سريعاً غير قادرين على خلق الإستحواذ على الكرة وإرهاق المنافسين بالتمرير السريع مثل المواسم السابقة.

كل هذه المشاكل أصبحت صداعاً في رأس المدرب الفرنسي الذي يعمل جاهداً على إيجاد الحلول سريعاً قبل موقعتي السوبر الأوروبي والسوبر الإسباني.

3_532080

CpqmlPxWgAEIyc9

DF4o93RVoAAPS-D

DF85dMJXsAIcrCg

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *