أخبار رياضية

رباعية نظيفة لمانسشتر يونايتد في شباك ويست هام

حقق مانشستر يونايتد فوزاً كبيراً على حساب ضيفه ويست هام برباعية نظيفة ليحقق بالتالي الشياطين الحمر النتيجة الأكبر بالجولة الأولى بالبريميرليغ.

DHI5ifIW0AAv2He

مورينيو اختار إجراء بعض التغييرات على التشكيلة التي خاضت لقاء ريال مدريد فأقحم راشفورد وماتا منذ البداية مبقياً هيريرا ولينغارد على الدكة كما أشرك جونز على حساب لينديلوف في قلب الدفاع في حين اعتمد بيليتش على المنضمين الجدد زاباليتا وهارت وتشيشاريتو وآرناوتوفيتش.

الشياطين سيطروا منذ البداية وأوقف هارت فرصة محققة لماتا قبل أن يسيء لوكاكو التصرف أمام المرمى لكن البلجيكي عوض سريعاً من خلال استغلال تمريرة راشفورد ليعلن عن افتتاح التسجيل “د33” في حين أضاع فيرنانديز المحاولة الفعلية الوحيدة لويست هام بالشوط بعد أن أبعد دي خيا تسديدته.

في الثاني زاد اليونايتد ضغطه ولم يحتاج لوكاكو لأكثر من 7 دقائق ليستغل عرضية مختريان من حرة مباشرة معلناً عن تعزيز النتيجة ليصبح رابع لاعب يسجل ثنائية بظهوره الأول مع مانشستر يونايتد بالبريميرليغ عبر التاريخ.

ويست هام بدا تائهاً أمام تألق اليونايتد ووحده القائم من تدخل لحرمان راشفورد من التسجيل أما التغييرات فأتت لتزيد من مشاكل الضيوف حيث استغل مارتيال بينية مختريان ليتفوق على هارت ويسحل الهدف الثالث “د87” قبل أن ينهي بوغبا الحكاية من خلال تسديدة بغاية الروعة من خارج المنطقة أعلن من خلالها عن تسجيل الهدف الرابع “د90” لينهي مانشستر الجولة الأولى بالعلامة التامة من حيث النتيجة والأداء.

تشكيلة الفريقين:

مانشستر يونايتد: دي خيا- بليند، جونز، بايلي، فالنسيا- بوغبا، ماتيتش- ماتا (فيلايني د76)، راشفورد (مارتيال د80)، مختريان (لينغارد د88)- لوكاكو
ويست هام: هارت- زاباليتا، ريد، أوغبونا، ماسواكو (كريسويل د81)- نوبل(رايس د61)، أوبيانغ- آيو، فيرنانديز(ساخو د60)، آرناوتوفيتش- تشيشاريتو

DHIl3tEXsAQ1h4J

DHJLw-pUQAADA19

h_53704115_839268

h_53704254_374603

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *