أخبار الطيبة

بيان الجبهة: الطيبة تخسر شاب من شبابها الطيبين

جبهة الطيبة تقدم تعازيها الحارة  لاهالي الفقيد احمد رايق ياسين ، له الرحمة ولكم من بعده طوال الصبر والسلوان ،وندعو للمصابين الشفاء العاجل والعودة قريبا الى احضان عائلاتهم

165

وصل موقع “الطيبة نت”،  من مكتب الجبهة الديموقراطية للسلام والمساواة، فرع الطيبة، بيان، تحت عنوان:” قوط قتيل اخر بسبب العنف والسلاح المنتشر داخل مجتمعنا ”.

وجاء في البيان: “جبهة الطيبة تقدم تعازيها الحارة  لاهالي الفقيد احمد رايق ياسين ، له الرحمة ولكم من بعده طوال الصبر والسلوان ،وندعو للمصابين الشفاء العاجل والعودة قريبا الى احضان عائلاتهم, واننا حرصاً على مصلحة شبابنا نرى انه علينا ضبط النفس وتحكيم العقل بتصرفاتنا وتعاملنا مع الماساة ، وعدم الانجرار وراء التحريض من اجل وقف دائرة العنف والقتل بين ابناء الشعب الواحد .

ان انتشار  آفة العنف بداخل مجتمعنا ، اصبح امرًا  خطيرًا  ويهدد كل واحد واحد منا ، اننا نرى من واجبنا كأبناء المجتمع  الواحد ان نعمل معا لمحاربة العنف بكل أشكاله ، واننا نتوجه للسلطاتالمسؤولة ان تأخذ دورها وبشكل جدي ومدروس ببناء خطة عمل لمواجهة هذه الظاهرة , اننا نتوجه للشرطة ونطالبها بالقيام بواجبها بمحاربة العنف .

ونرى أيضاً ان على سلطات البلدية  العمل لوضع خطة شاملة لمواجهة  العنف في جميع المجالات والعمل على زيادة الكوادر المهنية وزيادة الخدمات الوقائية والعلاجية في مجال العنف بين الشباب . وتأكد الجبهة على واجب كل القوة السياسية والاجتماعية أخذ دورها بتثقيف وتوعية الناس ، وبالأخص الشباب منهم عن أسباب ومخاطر وطرق معالجة ظاهرة العنف ، وعلينا معاً ان نقوم بتعزيزالتضامن والتكافل الاجتماعي” .

واختتم البيان: في هذه الأوقات العصيبة الحزينة التي تمرها عائلة الفقيد، الطيبة تقدم تعازيها لأهل الفقيد وأقاربه وأصدقائه ، رحمه الله “.

الى هنا نص بيان الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة – الطيبة.

 

1110

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *