أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الصلح في نتانيا تلغي قرار منع شاهين من الاقتراب من مكب النفايات غربي الطيبة

⁠⁠⁠⁠⁠ الناشط الاجتماعي والسياسي عبدالستار شاهين حاج يحيى يعرب عن ارتياحه لقرار المحكمة الصلح في نتانيا، في ملف دعوى قدمت ضده من قبل اصحاب مكب النفايات غربي مدينة الطيبة.

tn1

اعرب الناشط الاجتماعي والسياسي عبدالستار شاهين حاج يحيى عن ارتياحه لقرار المحكمة الصلح في نتانيا اليوم 9.7.2017 في قضية لدعوى قدمت ضده من قبل اصحاب مكب النفايات غربي مدينة الطيبة.

ويذكر انه في تاريخ 4.7.2017 اصدرت المحكمة وبالقضية نفسها قرارا، يفرض عدة قيود ضد الناشط عبدالستار شاهين منها منعه من الاقتراب لمكب النفايات لمسافة لا تقل عن 500 متر وغيرها من القيود .

ووفقا لقرار المحكمة اليوم 9.7.2017 تم الغاء معظم القيود التي فرضت عليه حسب القرار في يوم 4.7.2017 واهمها الغاء امر منعه من الاقتراب لموقع مكب النفايات لمسافة لا تقل عن 500 متر، بحيث يمنح للناشط شاهين حرية التحرك والاقتراب وبما ذلك تصوير الموقع والاعمال التي تدور فيه والمركبات التي تنقل النفايات.

وذكر الناشط شاهين ان هدف تقديم الدعوى ضده هو شل نشاطه وتحركاته لمحاربة الاعمال التي تدور في مكب النفايات التي من شانها ان تؤدي الى حالات مرضيه مثل مرض السرطان .

ويشار الى انه للمره الرابعه، التي يتم ملاحقته قضائيا من اصحاب المكب.

واضاف شاهين ان مكب النفايات يعمل منذ سنوات طويلة وان الاوان لاغلاقه وهذه فرصة لرفع صوت جميع السكان عاليا ضد عمل مكب النفايات .

وقام الناشط عبدالستار شاهين بتقديم شكره للمحامي شاكر بلعوم وللمحامي وجدي حاج يحيى ولعضو البلديه السيد سعد عمشه وللاستاذ رأفت حاج يحيى والسيد مهند حاج يحيى ولجميع من رافقه على دعمهم ومساندتهم له في خوض جلسة اليوم في هذه القضيه.

وتابع شاهين انه سيستمر نضاله الشرعي والعادل الذي بدأه من اكثر من عشر سنين وبهمه الشرفاء والمخلصين في هذا البلد سيتم النصر على كل من تسول له نفسه المساس بصحه وسلامة اهل الطيبة وسيغلق مكب النفايات و كافه المكاره البيئية فمن حقنا العيش في بيئة نظيفة بعيده عن الملوثات والامراض.

وصرح انه في الايام والاسابيع القادمة باذن الله سيتم تصعيد النضال ضد عمل مكب النفايات غربي مدينة الطيبة .

tn2

tn3

tn4

‫14 تعليقات

  1. مشكلتك انك غير منصف ابدا والكل شاهد على هذا انت تشخصن الامور ولا تقول كلام حق الا بما تراه من وجهة نظرك والبلدية لديها اشياء سلبية ولكن لديها الكثير من الايجابيات وانت غير منصف بل بالعكس اثبت انك بعيد عن الحق وهذا لا يليق بمن يمثل الحركة الاسلامية واضح انك لا تريد اي مشروع للبلدية لان امرك شخصي وهذا الكل شاهد عليه

  2. كل الاحترام . ساشارك بكل مظاهره ضد هذه المزبلة وضد منتفعيها

  3. مبارك الانجاز يا بطل
    يلا مافي وقت للراحة اهجم عليهم يا اسد

  4. למה כולם ממשפחת חג יחיא שעמדו לצדך
    נראה לי העניין פוליטי לא יותר מזה

    1. אני מציע שתרכיב משקפיים…מה עם סעד עמשה? מה עם שאקר בלעום….אנא מכם לא להיות עדר כבשים ששולט עליו ראש העיר

  5. اكيد تجار المياه والمزابل والمدارس والعقارات واتباعهم من المنتفعين والمغلوب على امرهم منن يساقون كيفما اراد الرئيس مش معجبهم الموضوع وكان لازم عبد الستار شاهين يوخذ حكم اعدام عشان بدافع عن بلدة ومصلحة بلدة

  6. اذا كان ابناء جلدتنا وادارتتا باعونا بثمن بخس رخيص هؤلاء الذين يتغنون ليل نهار باعادة امحاد الطيبة وعزتها باعوا صحتنا وصحة اطفالنا بارخص الاثمان ويبدو ان حياتنا لا تساوي عندهم شيء ويتآمرون ليل نهار ضد كل من يقول لهم كفكم استهتار بنا اموال وخزينة البلدية توزع على فلان وعلان من المنتفعين تعيينات بالجملة وبالمقاس اما الان معتزمون على تدمير مدارسنا بوعوداتهم الضيقة مشاريعهم فاشلة دون اي رقابة اي مشروع غير مكتمل على النحو الصحيح وهناك شوارع حفرت منذ اشهر ولم تعبد ويتقاسمون البلد كانها تركة ابائهم دون اي اعتبار لاحد ولكن نقول لهم ان الصبح قريب وخذوا العبر ممن سبقكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *