2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الدكتورة عبير الناشف تحصل على لقب دكتوراه إضافي في القانون الدولي بامتياز مع مرتبة الشرف

ابنة الطيبة الدكتورة عبير عبد القادر الناشف تحصل على لقب دكتوراه إضافي في القانون الدولي بامتياز مع مرتبة الشرف

الدكتورة عبير عبد القادر الناشف
الدكتورة عبير عبد القادر الناشف

مُنحت الدكتورة عبير عبد القادر الناشف لقب دكتوراه ثان بتخصص القانون الدولي من جامعة ذات عراقة في المملكة الاسبانية. إذ منحت درجة الامتياز مع مرتبة الشرف بعد مدافعة رسالتها الدكتوراه في القانون الدولي امام خمسة قضاه أعضاء اللجنة الأكاديمية آلتي قامت على تقييم البحث الأكاديمي والذين اجمعوا على منحها لقب الدكتوراه بالقانون الدولي بامتياز مع مرتبة الشرف لأدائها المتميز امام اللجنة كما ولرسالتها الفريدة التي جمعت ما بين القانون الدستوري المقارن كما والقانون الدولي وحقوق الانسان.

ومن الجدير بالذكر أن الدكتورة عبير عبد القادر الناشف هي محاضرة في القانون الدولي منذ عشرين عاما كما وسبق لها الحصول على الدكتوراه الدولية بامتياز مع مرتبة الشرف من جامعة ذات تاريخ في اسبانيا كما وجامعة اكسفورد في بريطانيا بعد قيامها بطبع وترجمة نصوص طبية أندلسية تعود لأوائل جراحي الاندلس في القرن العاشر الميلادي.

وبذلك تكون ابنة الطيبة هي الاولى والوحيدة في دفعتها لحصولها على لقبي دكتوراه بتخصصين مختلفين بامتياز مع مرتبة الشرف. وتكريما لها أصدرت الجامعة الأقدم والأعرق تاريخيا في المملكة الاسبانية والعالم الاسباني اجمع وهي ايضا واحدة من الثلاث جامعات الأقدم في اوروبا كافة بجانب جامعة اكسفورد ببريطانيا والسوربون في فرنسا، قرارا رسميا برسم اسمها واسم عائلتها داخل الحرم الجامعي الذي يعود تاريخه لسنة 2017 ميلادية.

وبهذه المناسبة ترفع عائلة الدكتورة عبير الناشف المتمثلة بوالدتها ام بشير عقيلة المرحوم الحاج عبد القادر عبد القادر الناشف (ابو تميم) وعموم الإخوة والاخوات أسمى التبريكات لابنتهم على انجازاتها العلمية والدولية المتميزة متمنين لها المزيد من التقدم والنجاح في مسيرتها الأكاديمية ولرفع اسم بلدها الطيبة علميا وأكاديميا في المحافل الدولية.

الدكتورة عبير عبد القادر الناشف

الدكتورة عبير عبد القادر الناشف

‫8 تعليقات

  1. الف مبروك.
    نسأل الله مزيدا من التقدم والازدهار وان تكون انجازاتك في ميزان حسناتك .
    مني ومن العائله.

  2. محمود درويش من عائلة جبارة ريتو مبروك يا بنت الطيبة انتي رفعت الراس لعائلتك الجبارة يا طيبة زغرتي زغرتي لهذة الخلوقة التي رفعت اسم الطيبة

  3. مبروك لك يا بنت بلدي لك الفخر العالي اهلا بك يا رافعة الراس

  4. ملاحظة للممحررين .. مستوى اللغة غير مقبول … الكثير من الاخطاء الاملائية والتعبيرية .. اغلب الجمل صياغتها غير صحيحة وغير مفهومة .. الرجاء الانتباه والتدقيق

  5. مبروك ..والى المراتب العالية انت فخر لاهلك ولعاءلتك ولبلدك..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *