2أخبار الطيبة

أمين خزينة البلدية رائد جوهر يودّع منصبه

أفادنا مصدر مطلع على التفاصيل رفض الكشف عن اسمه، بأن أمين خزينة بلدية الطيبة (المحاسب)، رائد جوهر مصاروة، قد قدّم استقالته من منصبه، وذلك لأسباب لم تُعرف بعد، علما أنه يشغل هذا المنصب الرفيع منذ بداية الدورة الحالية.

بلدية الطيبة
بلدية الطيبة

وأكد الناطق بلسان بلدية الطيبة الزميل فالح حبيب هذا الخبر، وقال عن الاسباب  أنها ” خاصة”، موضحا ” إنه يتوجب وفقا للوظيفة الاختيار بين الاستمرار في عمله ومكتبه الخاص، أو عمله في بلدية الطيبة كأمين للصندوق وقد اِختار مواصلة العمل في مكتبه الخاص”.

وأضاف ” وعليه لم يكن أمام الإدارة إلا اِحترام رغبته الشخصية وظروفه الخاصة”، متابعا بالوقت نفسه ” إن اِدارة البلدية تُثمن جهوده ومساهمته الكبيرة خلال الفترة التي عمل بها وقد عبرت له عن ذلك من خلال حفل وداع متواضع أقيم في قاعة الجلسات”.

وخلص حبيب إلى ” نتقدم بالشكر الجزيل له على مساهمته وجهوده المباركة، ونتمنى له التوفيق والنجاح الدائم في عمله ومكتبه الخاص”.

‫10 تعليقات

  1. تصريح خاطئ .. السااكت عن الحق شيطان اخرس ورائد جوهر لم يقبل ان يكون في هذا الموقع
    المصلحة العامة للمواطنين هي عرق سامي بالنسبه لاله وعلى الاغلب مصلحة البلدية والاجراءات الي بتصير تتناقض مع مبادئه واستقامته المهنية

  2. رائد جوهر صاحبنا وحبيبنا انا احترم عائلة مصاروة لانهم يعرفون الان من هو وراء هذة المصالح اولا هو رئيس البلدية وثانية من قبل وهم معلمين علية بدهم يصير هاظ الشي هسة بقول لالة مصاروة ارفعو دعوة على رئيس البلدية شعاع منصور ان يقيم استقالتة من البلدية

  3. رائد انسان اكثر من رائع بل مدرسة حياه. صديق واخ عزيز تركه البلديه يترك فراغا كبيرا وخساره أسهم كثيره في الاوراق الماليه الطيبه.

  4. أجزم، ما قاله فالح حبيب غير صحيح.
    سبب استقالة رائد جوهر هو: عدم الشفافية بالتعامل معه كمحاسب البلدية وهذا يخيفه جدا خصوصا وانه مهني جدا وليس بحاجة ان تلطًّخ سُمعته.

  5. لم يحتمل كل التجاوزات الغير قانونيه في البلديه فهو يجب عليه ان يصادق على كل شك او دفعه او مصروف او معاش وتعيين ولم يحتمل كل هذه التجاوزات لان معدنه اصلي فقدم استقالته
    لان الرجال النظفاء لا يسمحون ان يكونو لعبة في يد انس اخرين
    احييك صديقي العزيز واشد على اياديك

  6. غريب ان لا يصور ويبث حفل التوديع ان وراء الاكمة ما وراءها والله اعلم ان كلام الناس يجب فحصه مع الجهات المختصة ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *