الأخبار العاجلةشؤون اسرائيلية

وزير إسرائيلي: العاهل الأردني و”أبو مازن” لا يقرران

وزير الزراعة الإسرائيلي اوري ارائيل من حزب “البيت اليهودي” يقول إن العاهل الاردني والرئيس محمود عباس “أبو مازن” لا يقرران هنا، ومن يقرر هنا دولة اسرائيل وانت يا رئيس الوزراء، عليك بناء ارض اسرائيل وتمنحنا القوة وسننتصر معا.

صورة توضيحية
صورة توضيحية

قال وزير الزراعة الإسرائيلي اوري ارائيل من حزب “البيت اليهودي” إن العاهل الاردني والرئيس محمود عباس “أبو مازن” لا يقرران هنا، ومن يقرر هنا دولة اسرائيل وانت يا رئيس الوزراء، عليك بناء ارض اسرائيل وتمنحنا القوة وسننتصر معا.

جاءت اقوال وزير الزراعة ارائيل في لقاء مع القناة السابعة الاسرائيلية، تعقيبا على ما يجري في المسجد الاقصى وعملية مستوطنة “حلميش”، مشيرا أنه يجب البناء في كل أرض اسرائيل بحرية تامة، وليس فقط بناء حي استيطاني جديد ردا على عملية “حلميش”، موجها دعوته لرئيس وزراء اسرائيل نتنياهو بتغيير السياسة من جذورها والتصرف بشكل طبيعي، والبناء في كل ارض اسرائيل وليس الوصول الى اتفاقات محددة.

وأشار ارائيل أنه يتوجب السماح لليهود بالدخول الى المسجد الاقصى دون أي قيود كما هو معمول اليوم، ويجب احداث تغيير جذري على سياستنا والعمل بشكل طبيعي ضمن سلام يسمح لنا بالبناء في كل مكان من ارض اسرائيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى