أخبار الطيبةالأخبار العاجلةتسويق

هكذا يستقبل طاقم شبكة اوبتينايس الزبائن بفرع الطيبة ؟

هنا في مدينة الطيبة، ليس من الزمن البعيد تم افتتاح فرع جديد لشبكة اوبتينايس، وذلك استمرارا لمشوار التوسع والتطور ولتقريب الخدمات من سكان المدينة وتوفير احتياجات اهل الطيبة والمناطق المجاورة لكل ما يتعلّق بخدمات البصريات من فحوصات، وملائمة النظارات والعدسات وغيرها.

________________1

وما يلفت الانتباه، هو التصميم الخارجي فائق الدقة، مما يدفع الزبون الى دخول المحل ولو كخطوة فضولية ليكتشف هناك تصميما اخر داخلياً متقنا وطاقما رائعا محبا لعمله، مبتسما بطبعه، شغوفا لتقديم خدماته وفق معايير مهنية فائقة الدقة.

استقبلتنا داخل المحل مندوبة المبيعات آية حاج يحيى التي رحبّت بنا وسرعان ما بادرت بالسؤال ما هي قهوتك المفضّلة، مع أو بدون سكّر، مما أدهشنا جداً ! حيث اعتدنا عند دخول المحلات على الاستقبال الروتيني بعبارات أهلاً وسهلاً، كيف أساعدك وعما تبحث وما إلى ذلك من عبارات، ولكن في اوبتيناس قرروا كسر روتين الاستقبال بالترحيب الذي يشير إلى أصالة العروبة وبفنجان القهوة الذي يميّز الضيافة.

وكانت في الفرع أخصائية البصر لينا حاج يحيى، وقد عرفنا أنّها صاحبة خبرة تفوق الـ خمسة عشرة سنة في المجال، وهي تقف على الفحوصات المهنية لكل زبون يدخل إلى الفرع، وتحافظ على المهنية القصوى وتواصل تعلم كل جديد في المجال لمواصلة تقديم أفضل خدمة ولا تكتفي بالبقاء دون تجدد، وذلك لأنّها تؤمن أن التعلّم المستمرّ هو أحد أعمدة النجاح في الحياة العملية، وكذلك من أجل الحصول على مزيد من المعرفة وبالتالي تقديم أفضل خدمة، لأنّ اوبتينايس تأسست على الخدمة والمهنية وتشدد عليها وتقوم باختيار أفضل المندوبين والأخصائيين والفنيين من أجل تقوية هذا الاساس والمحافظة عليه من الزعزعة.

عند زيارتنا للفرع، التقينا عدد من الزبائن الذين كانت على وجوههم ملامح الاطمئنان لوجودهم أولاً في أجواء مريحة، وبين أيدي طاقم بشوش يقف على خدمتهم بكلّ اهتمام وصبر وعليه علامات السعادة وهو يخدم ويحاول التوصل إلى حلول لإرضاء الزبائن، وتوفير الأفضل من أجلهم.

بقي لنا أن نشير، إلى أن فرع الطيبة أُقيم مؤخراً في شهر رمضان المبارك، وهو فرع من 17 فرعاً موزعة في أرجاء البلاد العربية من الشمال إلى الجنوب، ويحظى الفرع منذ افتتاحه بإقبال واسع من قبل الأهالي. وننصح بزيارة الفرع للتعرّف عليه عن قرب وعلى خدماته والتمتّع بحملاته.

_______________

Taybe (1)

Taybe (3)

Taybe (4)

Taybe (6)

Taybe (9)

Taybe (14)

Taybe (15)

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *