الأخبار العاجلةشؤون اسرائيلية

نتنياهو يرد على الانتقادات ويبرر قراراته في الأقصى

رئيس وزراء اسرائيل بنيامين نتنياهو يقول بأنه اتخذ قرارات صعبةبشأن مدينة القدس والمسجد الاقصى، ويتفهم مشاعر الجمهور الاسرائيلي. 

اقتحام الاقصى

تطرق رئيس وزراء اسرائيل بنيامين نتنياهو للأحداث التي عصفت بمدينة القدس والمسجد الاقصى خلال الاسبوعين الماضيين، مشيرا الى أنه اتخذ قرارات صعبة ويتفهم مشاعر الجمهور الاسرائيلي.

جاءت اقوال نتنياهو في بداية اجتماع الحكومة الاسرائيلية الاسبوعي، اليوم الاحد، والتي أكد فيها على أن القرارات التي اتخذتها الحكومة الاسرائيلية بازالة البوابات الالكترونية لم تكن سهله، مبديا تفهمه لمشاعر وانتقادات الجمهور الاسرائيلي لهذا القرار، مضيفا” لكن بصفتي مسؤول عن امن اسرائيل يجب ان اتخذ القرارات الحكيمة، وافهم مشاعر الرأي العام وواجب القيادة وهذا ما اقوم به”.

وأضاف نتنياهو” انا اقوم بذلك بعد اطلالة على كامل الخريطة والوضع العام، وهناك قضايا لا يعرفها الجمهور من التحديات والتهديدات التي تواجهنا، وهذه الامور لا يمكن تفصيلها ونشرها، وانا افهم تماما دور القيادة لمن يجلس على كرسي رئيس الوزراء، وانا اقوم بهذا الدور، واقول لكل اعدائنا، الشرطة والجيش والشاباك مستعدون للعمل بكل قوة ضد كل من يحاول ايذاء مواطنينا، بجنودنا وشرطتنا، هكذا عملنا وسنعمل هكذا” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *