أخبار رياضية

مورينيو يفتح أبواب مانشستر يونايتد لإحتضان بيل

فتح البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي المجال أمام التعاقد مع الويلزي جاريث بيل نجم نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

DE60_82VoAAiHV7

وتسعى إدارة نادي مانشستر يونايتد منذ فترة للتعاقد مع بيل ولكن ترفض إدارة ريال مدريد فكرة رحيل اللاعب.
وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مانشستر يونايتد ضد برشلونة الإسباني ببطولة الكأس الدولية للأبطال صباح الخميس قال مورينيو: “بيل لاعب مميز ويمتلك مقاومات رائعة أمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين ولكن لا مانع من التعاقد مع خيارات تعطينا أفضلية هجومية كبيرة أنا لا اريد الحديث عن لاعبين ليسوا في فريقي كما أُفضل دائماً عدم حديث أي أندية أخرى عن لاعبين بفريقي هذا هو مبدأي”.

وعن مباراة برشلونة قال: “ستكون مباراة قوية يمتلكون مدرباً جديداً يسعى لإثبات ذاته ومثل هذه المباريات القوية تكون خير إعداد للموسم الجديد “.
وتابع: “قدمنا مباراة رائعة أمام ريال مدريد وسيطرنا على شوط المباراة الأول بشكل كبير لقد لعبوا بأغلب نجوم الفريق بإستثناء الثنائي سيرجيو راموس وكريستيانو رونالدو”.

الجدير بالذكر أن مورينيو قد قام بمصافحة بيل قبل مباراة الفريقين وهمس في أذنه قائلاً: “لا أستطيع شراءك لإنك لم تطلب الرحيل”.

ومن المحتمل أن تجد إدارة مانشستر يونايتد مرونة كبيرة في التفاوض مع إدارة الميرنغي بشأن بيل لرغبة النادي الملكي في توفير الأموال الكافية لشراء الفرنسي كليان مبابي جوهرة نادي موناكو الفرنسي.

وعانى بيل من الغياب عن أغلب مباريات فريقه بالموسم المنقضي بسبب الإصابة حيث شارك في 26 مباراة ونجح في إحراز 9 أهداف فقط.

DE60yAcXoAAijuB

DFmGWjTUMAQIvdy

DFowG1XXcAALDVo

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى