3أخبار محلية

مصرع مسن غرقا في هرتسليا واصابة فحماوي بحادث عمل

أعلن، صباح اليوم الثلاثاء، عن وفاة مسن يبلغ من العمر (80 عاما)، متأثرا بجراحه التي أصيب بها بعد أن غرق في بركة سباحة في شارع جابوتنسكي في مدينة هرتسليا، بعد أن باءت جميع محاولات الطواقم الطبية لإنقاذ حياته بالفشل.

صورة من مطارة الشرطة امس

وفي سياق آخر، أصيب عامل من مدينة أم الفحم، بعد أن سقط من سلّم خلال عمله في إحدى المخازن، في شارع هلحي في مدينة بني براك في مركز البلاد، ووفق ما أفادت الطواقم الطبية التابعة لنجمة داوود الحمراء، فإنه تم نقله إلى المستشفى وهو يعاني من جراح متوسطة.

كمأ وأصيب عامل آخر (43 عاما) في قرية البعنة الجليلية شمالي البلاد، بجراح خطيرة، بعدما سقط عن ارتفاع 10 أمتار في موقع بناء، ما دفع الطواقم الطبية نقله إلى مستشفى الجليل الغربي في مدينة نهاريا الساحلية، وهعو تحت التنفس الاصطناعي والتخذير.

وعلى الصعيد القضائي، فقد وافقت محكمة الصلح في ريشون لتسيون على طلب الشرطة، تمديد اعتقال 3 أشخاص من مدينة الرملة ( 19، 20 و21 عاما)، بعد الاشتباه بهم تنفيذ سطو مسلح بواسطة سكين، على إحدى محطات الوقود في المدينة.

وأبلغت السلطات قبل قليل، عن أسماء القتيلتين في حادث الطرق الذي وقع أمس الإثنين، على مفترق جورال الواقع على شارع 40 جنوبي البلاد، وهما شيلي كتلي ( 38 عاما) من القرية التعاونية ( كيبوتس) لهفوت حبيبا قرب مدينة باقة الغربية، وابنتها الرضيغة ( 7 أشهر ) ياعيل.

الصورة الخارجية للتوضيح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.