أخبار قلنسوةأخبار محليةالأخبار العاجلة

مصرع سند زميرو (30 عامًا) من قلنسوة في حادث طرق قرب كفار سابا

 حادث طرق على شارع 5504 بين دراجة نارية وسيارة يسفر عن مصرع الشرطي سند زميرو والذي يبلغ من العمر 30 عامًا من قلنسوة .

7

وقع صباح اليومـ حادث طرق على شارع 5504 بين دراجة نارية وسيارة أسفر عن مصرع الشرطي سند زميرو والذي يبلغ من العمر 30 عامًا من قلنسوة واصابة آخر بجراح طفيفة نقل على أثرها الى مستشفى مئير في كفار سابا.

هذا وقد وصل الى المكان الطاقم الطبي لنجمة داوود الحمراء وقد حاول تقديم الانعاش للمصاب لكن جميع المحاولات باءت بالفشل. هذا ووصلت الشرطة الى الموقع وطوقت المنطقة وشرعت التحقيق في اسباب الحادث، وتشهد المنطقة أزمة سير خانقة. ويذكر أن المرحوم قد تزوج العام الماضي وترك وراءه زوجة ثاكلة تبكي فراقه.

الشرطة: نشارك عائلة زميرو من قلنسوة بمصابها الجلل

لاحقًا، جاء من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري:”تتقدم عموم شرطة اسرائيل بأحر التعازي والمواساة القلبية لعائلة الشرطي الفقيد المرحوم سند زميرو (29 عامًا) والعامل بمنطقة تل ابيب، والذي كان قد تعرض صباح اليوم الخميس 13.07 لحادث مرور على شارع رقم 5504 قرب نير الياهو بمركز البلاد، وأودى بحياته، ونقدّم التعازي لجميع آل زميرو وجميع الاهل والاقارب والاصدقاء، داعين من الله عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه جنان نعيمه وان يلهم عائلته الصبر والسلوان على مصابهم الاليم، رحمه الله.
هذا ومن المقرر أن يوارى جثمان الشرطي الراحل الثرى اليوم الخميس عند تمام الساعة 16:00 في مقبرة مدينة قلنسوة مسقط رأسه ومقر اقامته، وذلك بمشاركة قيادات من الشرطة وعلى رأسهم مفوض الشرطة العام الفريق الركن روني الشيخ وقائد تل ابيب اللواء موشيه ( تشيكو) ادري وغيرهم الكثير”، إلى هنا البيان.

6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *