أخبار رياضية

مروان فيلايني قدم أكبر خدمة لمانشستر يونايتد

كشف النجم البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم نادي إيفرتون الإنكليزي السابق، السبب الرئيسي الذي دفعوا إلى التوقيع لنادي مانشستر يونايتد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

DEjyvdtXoAEPco2

وأعلن نادي مانشستر يونايتد منذ أيام قليلة، عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن حسمه بشكل رسمي تعاقده مع مهاجم فريق إيفرتون والمنتخب البلجيكي روميلو لوكاكو بداية من الموسم الكروي المقبل ،لتدعيم الجبهة الهجومية للشياطين الحمر.

وأشار لوكاكو في تصريحات على الموقع الألكتروني الرسمي لنادي مانشستر يونايتد، إلى أن قبل التوقيع بيومين للشياطين الحمر، تحدث معه مواطنه مروان فيلايني، من أجل الموافقة على الانضمام إلى كتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.
وأضاف: “مروان فيلايني تحدث معى قبل التوقيع لمانشستر يونايتد، وأرسل لي رسالة قائلاً: “الأن سوف تكتشف كيف حجم النادي”.

واختتم روميلو لوكاكو حديثه بالتأكيد على أنه سعيد بالانضمام إلى نادي مانشستر يونايتد، خاصة ومع وجود مواطنه مروان فيلايني، وأحد أفضل أصدقائه الفرنسي بول بوغبا.
يذكر أن تقارير صحفية إنكليزية في الأونة الأخيرة، كشفت عن أن صفقة روميلو لوكاكو البالغ من العمر 24 عاماً، كلفت نادي مانشستر يونايند 75 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى 15 مليون حوافز، مع بيع واين روني إلى إيفرتون ناديه السابق.

YYYYYY2_444014

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *