أخبار رياضية

فالفيردي يكشف عن صفقة فيراتي ويمدح في الثنائي ميسي ونيمار

تحدث المدرب إرنستو فالفيردي المدير الفني الجديد لنادي برشلونة، في مؤتمر صحفي اليوم الأثنين، عن صفقة النجم الإيطالي ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، كما مدح في ثنائي الفريق ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا.

DE3qChCXoAIeffJ

وأعلن نادي برشلونة الإسباني بعد نهاية الموسم المنصرم، عن تعيين إرنستو فالفيردي مدرباً للفريق، لخلافة المدرب لويس إنريكي الذي قضي 3 سنوات كمدربا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.
وقال فالفيردي عن صفقة ماركو فيراتي التي أشعلت سوق الانتقالات، أنه لا يهتم باللاعبين في الأندية الأخرى، وسعيد بالطريقة التي يسير بها الأمور في الفريق الكتالوني.
وأشار إلى أن نادي برشلونة لم يتلقَ أي عرض لضم لاعبيه، وأنه سعيد باللاعبين وعملهم مع الفريق واسلوبهم، مؤكدًا على أن عدم رحيل أحد من الفريق الكتالوني هذا الصيف، بالنسبة له أفضل التعاقدات.
وعن ثلاثي الـMSN قائلاً: “الثلاثي ميسي ونيمار وسواريز يشكلون عاملا كبيرا في خط هجوم برشلونة ضد المنافس، خاصة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي اللاعب الفريد، مشيرا إلى استمراره في التألق الذي كان عليه في المواسم السابقة مع صناعة الفرص وتسجيل الأهداف، وفي أي مركز قادر على التألق فيه”.
وأضاف: “البرازيلي نيمار دا سيلفا يقوم بدور جيد للغاية مع الفريق، ولكن يمكنه تقديم الكثير من الأدوار الأخرى”.

DE9XKcsUQAEi7iy

DE71RzbXYAAy7ZF

YYYYYY_698501

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى