3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

سبيت: اطالب بلدية الطيبة بإظهار حقيقة من افشل الوحدة بين الفريقين!

مدير فريق “ابناء الطيبة” يوسف سبيت يطالب بلدية الطيبة بإظهار الحققة حول من هو الذي افشل الوحدة بين الفريقين خصوصاً بعد تصريحه وتصريح مدير فريق شباب الطيبة.

يوسف سبيت
يوسف سبيت

طالب اليوم مدير فريق “ابناء الطيبة” يوسف سبيت بلدية الطيبة بإظهار الحققة حول من هو الذي افشل الوحدة بين الفريقين خصوصاً بعد تصريحه وتصريح مدير فريق شباب الطيبة. اذ كل طرف يرمي فشل الوحدة على الطرف الاخر ويتهمه بسبب فشل الوحدة.

بناء على ذلك صرح يوسف بيت لمراسل موقع “الطيبة نت” بأنه يطالب البلدية واخص بالذكر نائب رئيس بلدية الطيبة مالك عازم ومراقب البلدية احمد ناصر ومدير مشروح “مدينة بلا عنف” شادي تلي لانهم هم من كانوا متواجدين بكل الحلسات التي جمعتهم ببعض.

كما وذكر سبيت بأن الجمهور الطيباوي يجب ان يعلم من هو السبب الحقيقي وراء فشل الوحدة بين الفريقين.

فشل الوحدة بين فريقي شباب وابناء الطيبة- سبيت: لسنا السبب..ياسين: لسنا العائق!

وكان قد صرح يوسف سبيت، لمراسلنا: فريق ابناء الطيبة لم يكن السبب الرئيسي في فشل الوحدة في الموسم المقبل، خصوصا بعد التضحية التي قمنا بها وتنازلنا عن العديد من المناصب ومنها رئاسة ادارة الفريق الموحد.

وتابع موضحًا: نحن تركنا جميع الامور متاحة امام الفريق الثاني لقيادة زمام الامور، ولقد جلسنا اكثر من مرة نحن الادارتين مع مراقب البلدية احمد ناصر ونائب رئيس البلدية مالك عازم ومدير مشروع “مدينة بلا عنف” شادي تلي، وكان الجميع شاهد على ما اقوله في هذا التصريح.

ووتابع :”انا اؤكد اننا تنازلنا عن الكثير من الامور وذلك بحضور جميع الشخصيات المذكورة اعلاه وكانت ايدينا ممدودة طوال الوقت الى مصلحة الرياضة في الطيبة ولغاية الان ما زالت ايدينا ممدودة للوحدة”.

اما  عبد الحكيم ياسين قال: “اولا اشكر بلدية الطيبة على المجهود اللي قامت فيه من اجل الوحدة طبعا على رأسهم رئيس البلدية ومالك عازم، ثانيا شباب الطيبة مد يده للوحدة من اول يوم وتنازل عن عدة امور من اجل الوحدة كان طلبنا وحدة شاملة والا لن تكون وحدة”.

وأردفت:” حسب رأيي في الوحدة يجب ان يكون تنازلات احنا كنا مستعدين ولكن المحاولات فشلت، لقد وكان واضحا بأننا لسنا العائق، اذ لم تكن هنالك طلبات شخصية انما فقط مصلحة الرياضة في الطيبة وهذا همنا الوحيد وحسب رأيي ما قيل ويقال في حقنا هو ليس بصحيح”.

واختتم قائلا: “وبناء على ذلك قمنا بالاستعدادات والتحضير للموسم القادم، اشكر البلدية على الدعم اللي قدمته الموسم النصرم ونأمل ان يستمروا بدعم الفريق هذا الموسم”.

‫2 تعليقات

  1. يا عمي بلاش هالفتنه. كل فريق حر باتجاهاتو واختياراتو .. سبيت او ياسين مش مشكله مين بدوش كل فريق حر …وهاد الحكي بجبش الا فتنه

  2. אנחנו מבקשים מעיריית טייבה להחליף את ההנהלה מספיק כבר רוצים שינוי

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى