أخبار رياضية

رسمياً: بايرن ميونيخ يختار خليفة لام بالقيادة

كشف الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ كارل هاينتس رومينيغيه عن خليفة فيليب لام بقيادة بايرن ميونيخ مؤكداً أن الحارس مانويل نوير سيتولى هذه المهمة اعتباراً من الموسم الجديد.

DFC613OUMAAT9wu
رومينيغيه أكد على هذا القرار من خلال تصريح لوسائل الإعلام عقب وصول الفريق للصين من أجل المشاركة بكأس الأبطال الودية وقال رومينيغيه “الرقم واحد بالفريق سيكون الرقم واحد بالقيادة، لقد أظهر شخصية خاصة مع المنتخب الألماني وهو ما سهل علينا الخيار”.

وأضاف رومينغيه “سيكون هناك العديد من الخيارات بغيابه من أبرزها توماس مولر ومن ثم قلبي الدفاع ماتس هوميلس وجيروم بواتينغ، بالنسبة لي أرى أن ديفيد ألابا يمثل مشروع قائد مستقبلي حاله حال كيميش الذي يسعدنا بتطوره الدائم”.
وانتقل نوير لبايرن ميونيخ قادماً من شالكه صيف 2011 ورغم عدم رضا الجماهير عن ضم حارس من غريم تاريخي إلا أن نوير حجز مكانه داخل قلوب العشاق سريعاً قبل أن يصبح قائداً للمانشافت اعتباراً من العام الماضي عقب اعتزال شفاينشتايغر دولياً.

ورغم وجود العديد من أبناء النادي بمقدمتهم مولر وهوميلس إلا أن بايرن اختار السير على خطى مدرب المانشافت لوف وتعيين نوير قائداً للفريق.
يُذكر أن قائد بايرن الجديد يعاني حالياً من إصابة ستغيّبه حتى بدء الموسم الجديد حيث عانى من كسر بالكاحل خلال اللقاء الذي جمع البافاري بريال مدريد الموسم الماضي.

DFCkVUDWAAI8e93

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى