أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

رئيس بلدية الطيبة: نسعى لتوفير جودة حياة عالية للمواطنين من خلال كم المشاريع الكبير

بدء عمل  لإقامة ثماني حدائق خضراء، عامة تهدف إلى توفير أماكن لقضاء أوقات الفراغ وجودة حياة عالية لسكان مدينة الطيبة

بلدية الطيبة

قالت بلدية الطيبة في بيان لها :” ضمن رؤية البلدية واِدارتها ومن يقف على رأسها الرئيس المحامي شعاع مصاروة منصور الذي لا يكف عن الضغط على الوزارات المختلفة لتوفير جودة حياة عالية للمواطنين، وبالتالي، النجاح بشمل المدينة في مشروع “البيئة المتساوية” التي ترمي إلى تقليص الفجوات بين المجتمعين العربي واليهودي، إستلم اليوم من وحدة البيئة الطيبة-زيمر ومديرها مراد شيخ يوسف المقاول إخطار بدء عمل “أمر بدء العمل” لإقامة ثمانية حدائق خضراء عامة تهدف إلى توفير أماكن لقضاء أوقات الفراغ وجودة حياة عالية لسكان المدينة”.

واصضافت البلدية:” رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة منصور من جانبه أكد أن هذه المشاريع لن تتوقف، فالادارة وجميع الطاقم المهني يعملون ليل نهار لتوفير حياة كريمة للمواطن، مطالبا الجميع الحفاظ على المشاريع العمرانية فهي للجميع من أجل الجميع”.

1

2

‫11 تعليقات

  1. كل الاحترام لابو محمد البلد بحاجه لهيك مشاريع الله يقويك وتعمل مشاريع لمصلحه البلد كل الاحترام

  2. الحقيقه انا بشتغل برية البلد وبفوتهاش بالاسابيع بجد والله من الانترنت بفكر حالي عايش بسفيون ولمن اروح بشوف اني عايش بمخيم طولكرم فعلا الانترنت شبكة الخيال فالدعايه ربما تعمي لقمار.المشكله ان الانتخابات بالصناديق ومش ببانت ولا بالطيبه نت والمواطن لازم يطلع من داره ويفوت حارات ومدارس وراح بشوف الحقيقة ويشم ريحة المزابل اللي شرقه واللي غربه واذا تحولت لجناين برضه راح يشم ورودها امن لو يدفعوا مال الدنيا عالدعايه مش رايح يغير ريحة الواقع بهالبلد.

  3. כל הכבוד על כל מאמץ שעושים לשיפור העיר. אבל יש בעייה רצינית מתחילת ביצוע העבודה עד הסיום לא רואים השגחה על העבודה ופיקוח על סוג ואמינות העבודה שצבוצע לפי תוכניות ואין מתן שירות ובטיחות לאנשים בסוף כל יום עבודה לכניסה לבתים ובסיום עבודה אין מסירה כמו שצריך ומשאירים ערימות פסולת מול בתים האזרח צריך לשבור את הראש ולריב עם הקבן המבצע לקבלת שירות והמהנדס עירייה והאחראים יושבים במזגנים והקבלן חוגג ובסוף האזרח משלם ביוקר מאות אלפי שקלים ואם מאחר מעקלים ומשפיטים את החיים שלו. זה לא פייר צריך פטרון לזלזול באנשים זה לא אישי לאף אחד אבל לטובת כולנו ותודה לכל מי שידאג לשפר את הנדון.

  4. اخي ابو محمد،، قبل البدء بالمشاريع داخل اللبلد
    رجاء انظر لوسط الشارع الرئيسي في مدخل الطيبة ، انظر للعشب والشوك الذي يصل لاكثر من ٣ امتار ، عدا عن منظره البشع الذي لا يليق بالبلد، فهو يعيق على رؤية السائق!!!!
    يا للاسف على هيك بلد !!!

  5. يا اخي لمن تحقق حياة كريمه متخليش وسيله اللا ما تنشر فيها اسعاتن بتسعى وصرت امدري العالم انك بتسعى .طب خلي اشي لمن تخلص سعي وطوف.

  6. جودة حياه! لو تمر ادارة البلديه وتتفقد الحاره الشرقيه الي خربوها بمد انابيب المياه ، خربوا البيئه وما كمله الشغل من ثلاثة اشهر وبتحكوا عن جودة حياه !! خرااااب يعم البلد!

  7. بحيي الرئيس على مواصلته للعديد من المشاريع بس في الي طلب لاخونا ابو محمد وارجوك الرد بخصوص منطقة تاكسيات نتانيا لو اتجيب ناس خبراء ومتخصصين من اجل تطوير المنطقة كاقامة حديقة على شكل دوار ومن حولها موقف للسيارات كي يستفيد اهل البلد هذا مجرد راي اخي الرئيس شعاع تحية كبيرة لكل اعضاء البلدية وارجوكم اعطاء رايكم بالموضوع ايضا

  8. بنصدقش غير لما نشوفهن جاهزات شبعنا وعود من غير تنفيذ نفذ وبعدين انشر تعبنا من الوهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى