أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

البلدية- ثورة العمران مستمرة دون توقف بثبات… ميزانيات جديدة لرزمة شوارع جديدة

المجلس البلدي يصادق ضمن جلسته الأخيرة على ميزانية تعادل 32 مليون شاقل مخصصة لشق وتعبيد الشوارع في المدينة

بلدية الطيبة

اشارت بلديلة الطيبة في بيان لها، بان المجلس البلدي صادق ضمن جلسته الأخيرة على ميزانية تعادل 32 مليون شاقل مخصصة لشق وتعبيد الشوارع في المدينة، وذلك تطبيقا لرؤية وخطة رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور واِدارة البلدية التي تهدف إلى شق وتعبيد وترميم شوارع المدينة، فمنذ اِستلام الادارة زمام منصبها بادرت إلى تعبيد الكثير من الطرقات والشوارع الحيوية في المدينة والتي بلغ عددها نحو أكثر من 40 شارع، والمصادقة الأخيرة على الميزانيات الجديدة هي دفعة جديدة اِضافية من الميزانيات للإستمرار بشق الشوارع وتعبيدها.

رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة منصور أكد أن الادارة تستمر بتطبيق رؤيتها وخطتها في جميع المجالات بثبات والثورة العمرانية والمشاريع ما زالت مستمرة.

هذا وقد بارك الكثير من المواطنين هذه الخطوة شاكرين رئيس البلدية مؤكدين أن محبوب الجماهير يستمر بحمل الأمانة بكل مسؤولية ويرد على الجماهير بالمشاريع.

‫2 تعليقات

  1. اشتاق لفترة برامي…سءمنا هاذا الرءيس…ماذا مع المزبلة؟ ماذا عن الشيكات التي دفعت مقابل المزبلة؟…لماذا يا هل ترى استقال الشاب المحترم راءد جوهر من وظيفة גזבר העירייה.
    بدنا اجوبة حالا وسريعا…

  2. يعني الانسان محتار ما هي اولويات العمل وليه ناس بتتعامل على انها بشر وبيمدولهم خط مي وبيمدولهم بيوف وبيزفتولهم الشوارع وناس بترمح وراهم ودافعه دم قلبها ضرايب ومي ولا حتى عنا خط مي ولا شارع مزفت وحتى الزبل ما كبوه هذا الاسبوع مع الحم قلب دود
    فهمونا بس والله لما نرفع دعوى على البلديه نطالب فيها بتحقيق ابسط الامور مقابل يلي بندفعوا وقتها بتنعدلوا
    بلديه معفنه ورئيس ما بيفهم والناس منخمه بكم شارع ما بيعرفوا التلفلف من تحت الطاوله وما بيعرفوا انه في ناس بتقبض من غير شغل وناس قاعده بالبلديه بس على عينك يا تاجر وناس
    وناس
    حسبي الله ونعم الوكيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى