أخبار رياضية

بوغبا: إبراهيموفيتش لا يزال القائد في مانشستر يونايتد

أكد الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي أن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لا يزال قائداً لمانشستر يونايتد على الرغم من رحيله.

CkVHFRwWsAAgBrk

وكان مانشستر يونايتد قد أعلن عن عدم تجديد تعاقده مع زلاتان الذي تعرض لإصابة قوية أثناء مشاركته بمباراة فريقه أمام أندرلخت البلجيكي في ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي الموسم الماضي.
وخلال تصريحات صحيفة قال بوغبا: “زلاتان لا يزال القائد بمانشستر يونايتد فإنه لاعب كبير على الرغم منة رحيله فهو قائد خارج الملعب أيضاً”.

وأضاف: “لقد لعب موسم واحد بمانشستر يونايتد وجاء بهدف أن يكون قائداً للفريق تعلمت منه الكثير بجانب العديد من نجوم الفريق الكبار أمثال مايكل كاريك”.
وعن رحيله عن يوفنتوس الإيطالي قال بوغبا: “لقد كان قراراً حاسماً كنت أعلم أنني لن أشارك بدوري أبطال أوروبا وأخبرت نفسي أن فرصتي كبيرة في مانشستر يونايتد ومع مدرب عظيم مثل جوزيه مورينيو لقد نجحنا في التتويج ببطولة بثلاث بطولات الموسم الماضي وسوف نشارك في التشامبيونزليج الأوروبي”.

يُذكر أن البرتغالي جوزيه مورينيو قد أعلن أن باب مانشستر يونايتد لايزال مفتوحا لإبراهيموفيتش من أجل الإنضمام للفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

DFnINhmVoAEybJ7

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *