أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

بلدية الطيبة: المجلس البلدي يلتئم لمناقشة ظاهرة اطلاق النار

المجلس البلدية في بلدية الطيبة يعقد جلسة استثنائية مفتوحة، لبحث ظاهرة العنف، وايجاد الحلول المناسبة للحد منها .

tn1

واعلنت بلدية الطيبة في بيان لها بان المجلس البلدي، إجتمع مساء يوم امس، في جلسة غير اعتيادية مفتوحة أمام الجمهور العريض بدعوة من رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور لمناقشة الحلول لظاهرة العنف واِطلاق الرصاص في الأعراس وغيرها وذلك على خلفية اتساع هذه الظاهرة في مجتمعنا العربي وكان ذروتها مؤخرا مقتل الضحية السيدة نادية برانسي رحمها الله برصاصات طائشة هي قاتلة.

وذكر البيان:” وقد أجمع الحضور على ضرورة محاربة هذه الظاهرة، مشددا رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة على أهمية تضافر الجهود ومقاطعة كل عرس وحفل يُطلق فيه الرصاص، مضيفا أن السلاح يقتلنا والمعطيات مهولة بحاجة إلى وقفة رجل واحد بحزم وقوة، داعيا الشرطة أن تتحمل مسؤوليتها والقيام بواجبها، إلى جانب توجيهه نداء لجميع المواطنين العرب الكف عن هذه الظاهرة المقيتة والبغيضة”.

واوضح البيان بان الجلسة خلصت إلى قرارات عملية تفضي إلى اِقامة لجنة مهنية يقف على رأسها عضو البلدية سامي ياسين تُقدم إستخلاصاتها ونتائجها، والتوجه إلى وزير الأمن الداخلي وقيادة الشرطة لجلسة إستجواب في البلدية وتقديم إجابات. بالاضافة إلى إقامة لجان أحياء وعقد جلسة نسائية لتفعيلهن أيضا في الحرب على العنف.

tn2

tn3

tn4

tn5

tn6

tn7

tn8

tn9

tn10

tn11

tn12

tn13

tn14

tn15

tn16

‫7 تعليقات

  1. عفوا اذا انت بتقول صوت الرصاص وصل قلنسزة احنا صحينا الصبح كزاز سيارتنا مكسور والرصاصة موجودة ع مقعد السيارة ..وراح جوزي غير كزاز السيارة لانها السيارة للشركة اللي بشتغل فيها ع حسابه من المسؤؤل عن كسر كزاز السيارة؟ شايفين شو الرصاص يؤذي؟

  2. عفوا ..للي بحطوا تعليقات تافهة ومالهاش معنى ميحطهاش احسله..كطيباوية بدنا تعليقات مفيدة والها معنى وشكرا..

  3. كل الاحترام لك شعاع..ولكن مقاطعة العرس اللي فيه اطلاق نار مش حل والله انا رجعت ع بيتي لما شفت انو في اطلاق نار يعني بالك بدهم يوقفو من اطلاق النار..احسن اشي زي ما قلتوا اما دفع غرامة للي يطلق النار بالعرس او حبس بالسجن..وهاذا لا يخص العريس او ابو العريس انكم تمضوهم ع تعهد ..ييجي البوليس كبسة ع العرس ويحبس اللي يطلق النار بالعرس

  4. والله انو بجنن هلشعاع يعني ٣ مرشحي دار حاج يحيى موجودين وقاعدين ورا يعني عيب عليه وعليهم

  5. كنك. شعاع رئيس بلدية الطيبة بتوقف إطلاق النار في الطيبة يلا مهو كل. رئيس بقعد على. الكرسي بس اعطي. حكي فش تنفيذ. بنا نشوف وينتا بدو يتوقف. مهي البلد خرباني صلح اجواء الطيبة يا ابن عائلة مصاروة زي ما قالو ههههههههههه وانتي مش منهم مهمي بقولو. خلص بدناش اياك المرة الجاي انتهيت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى