أخبار الطيبةإجتماعياتالأخبار العاجلةبرامج الطيبة نت

برنامج صدى البلد- اغلاق الاقصى والبوابات الالكترونية وصمت العرب حديث الشارع الطيباوي

الاعلامية نسرين رملاوي، تطرح في الحلقة الاولى، من برنامج “صدى البلد”، قضية الاقصى الشريف، والاوضاع السائدة على مداخله، والاحتجاجات الرافضة للبوابات الالكترونية التي نصبتها سلطات الاحتلال الاسرائيلية على مداخله..

كلمة الشارع الطيباوي- الاقصى لنا!

طرحت الاعلامية نسرين رملاوي، في الحلقة الاولى، من برنامج “صدى البلد”، امام الشارع الطيباوي، قضية الاقصى، ومحاولة سلطات الاحتلال الاسرائيلي بفرض سيادتها عليه، عقب عملية “باب الاسباط” التي نفذها ثلاثة من ال جبارين في مدينة ام الفحم، يوم الجمعة الاخير، ونصبها بوابات الكترونية، لتفتيش الوافدين الى الاقصى المبارك، في خطوة غير مسبوقة ثانية، تلت خطوة غير مسبوقة اخرى اغلاق الاقصى لمدة ثلاثة ايام، منذ عام 1969، وسط تخاذل وصمت الحكام العرب!.. تعالوا معنا لنشاهد بماذا اجاب الشارع!

برنامج “صدي البلد”

برنامج “صدي البلد” برنامج ميداني، يطرح وقضايا اجتماعية مختلفة، في الشارع الطيباوي، والجمهور يبدي رأيه، ويفتح قلبه، حول مواضيع اخرى تؤرقه…

تابعوا برنامج “صدى البلد” مع الاعلامية نسرين رملاوي، مساء يومي الثلاثاء والجمعة، تصوير ومونتاج حسني صوان، وانتاج موقع “الطيبة نت”.

1

1

 1

‫4 تعليقات

  1. التعليقان الاولان يدلان بان العرب والمسلمين في سبات عميق
    وان الاردن والسعوديه المسولين المباشرون عن الاقصى باعوه

  2. هناك خطأ بالتقرير المكتوب للتصحيح باب الاسباط وليس السبط

    1. يعني بكل الي سمعته من سخط وحزن على الاقصى والقدس غلط مطبعي هاظ الي شغلك المواطنين محروق دهم وانت جاي تقول غلطة بالاملاء يا شيخ فعلا عربنا بدهم حرق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى