أخبار رياضية

باريس سان جيرمان يخطط لتوجيه صفعة قوية لمانشستر سيتي

أبدى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي رغبته في ضم البرازيلي داني ألفيس ظهير نادي يوفنتوس الإيطالي السابق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

dani-alves

ووفقاً لما نقلته صحيفة ليكيب فإن نادي العاصمة الفرنسية قد وجه بوصلته تجاه نجم برشلونة الإسباني السابق في ظل فشل المفاوضات مع مواطنه فابينيولاعب نادي موناكو.
وبالرغم من التقارير التي أكدت أن اللاعب بات قريباً من الإنضمام لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي بناءً على رغبة بيب جوارديولا مدرب الفريق إلا أن إدارة باريس سان جيرمان قد قررت الإنضمام لصراع ضم ألفيس لحاجتها المُلحة لضم ظهير أيمن ذات خبرات كبيرة للإستفادة به في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت في وقت سابق عن إمكانية توقيع الكشف الطبي على ألفيس في مانشستر سيتي خلال هذا الإسبوع.

يذكر أن ألفيس قد خاض موسماً رائعاً رفقة يوفنتوس حيث نجح في تحقيق بطولتي الدوري والكأس المحلي بالإضافة الى بلوغ الدور النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا والتي خسرها لصالح ريال مدريد الإسباني.

وأعلنت إدارة البيانكونيري بشكل رسمي إنهاء ارتباطها بألفيس ليصبح لاعب حر وسوف تتضح وجهته المقبلة خلال الأيام القليلة المقبلة.

nintchdbpict000303939080

 2_565349

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *