3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

اللاعب كرم نصيرات مطلوب للعب في فرق من الدرجة الاولى

اللاعب كرم نصيرات لاعب فريق هبوعيل “أبناء الطيبة” في الموسم المنصرم ولاعب فريق “شباب الطيبة” سابقا، يتلقى عروضا للعب في فرق من الدرجة الاولى والثانية وفرق في الدوري الفلسطيني.

اللاعب كرم نصيرات
اللاعب كرم نصيرات

علم مراسل موقع “الطيبة نت”، مؤخرا، من جهات قريبة من اللاعب كرم نصيرات لاعب فريق هبوعيل “أبناء الطيبة” في الموسم المنصرم ولاعب فريق “شباب الطيبة” سابقا، بأنه تلقى عروضا للعب في فرق من الدرجة الاولى والثانية ومن فرق في الدوري الفلسطيني.

هذا ولغاية الان لم يقرر اللاعب كرم نصيرات، اين سيلعب في الموسم المقبل، هل يبقى في فريقه الطيباوي او انه ينتقل الى تجربة جديدة في الدرجة الاولى، ام يخوض معركة في الدوري الفلسطيني ويثبت نفسة ليلعب في منخب فلسطين الدولي.

وتوجهنا الى كرم وسألناه عن وجهته القادمة، فقال أنه لغاية الان لم يقرر اي شيء، مؤكدا بانه يتلقى هذه الايام،  الكثير من العروض، الامر الذي يدخله في حيرة، وسط محفزات عديدة.

كرم نصيرات ابن الخمسة وعشرين ربيعا، عرف بقوة حسة التهديفي داخل منطقة الجزاء، كما وانه معروف بانه صاحب القرار الاخير كما شاهدنا في الموسم السابق عندما سجل هدف الفوز على رعنانا في الدقيقة الـ 97.

يمتاز كرم بجميع صفات المهاجم الممتاز وبإمكانة ان يلعب في درجات اعلى، وها هي اليوم تاتي اليه على طبق من ذهب فرص التقدم، فهل ستغلها بالشكل الصيحيح ام ماذا؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *