3أخبار محليةالأخبار العاجلة

رئيس بلدية كفر قاسم يلتقي ريفلين ومفتش للشرطة

لقاء يجمع عادل بدير بالرئيس الاسرائيلي وروني الشيخ في ديوان الرئيس بالقدس اليوم الأربعاء لمناقشة تطورات الاحداث في المدينة.

884796_I
التقى رئيس بلدية كفر قاسم المحامي عادل بدير بالرئيس الاسرائيلي رؤوفين روبي ريفلين والمفتش العام للشرطة الفريق روني الشيخ على خلفية المواجهات التي وقعت في المدينة قبل أيام، والتي راح ضحيتها الشهيد محمد طه.

ووفقا للمصادر فان الجلسة عقدت بناء على طلب رئيس البلدية، وتم الاتفاق بها على ان يبادر ديوان رئيس الدولة في القريب العاجل لعقد جلسة عمل بين جهات في الشرطة الإسرائيلي ورؤساء سلطات محلية عربية من اجل تعزيز التعاون بينهما.

وعبّر عادل بدير في الجلسة عن ” سخطه من تهاون الشرطة بإيجاد حد لحوادث القتل التي تعصف في كفر قاسم بشكل خاص والمجتمع العربي بشكل عام، الامر الذي كان المسبب الرئيسي للتظاهرات التي جرت في المدينة”.

ويأتي هذا اللقاء تزامنا مع اضراب شامل وعام شمل جميع المرافق الحياتية في البلدات والقرى العربية في الداخل، الى جانب سلسلة من المظاهرات على مفارق مختلفة احتجاجا على ” عنف الشرطة حيال الشباب العرب في البلاد”.

الرئيس الإسرائيلي "رؤوفين رفلين"
الرئيس الإسرائيلي “رؤوفين رفلين”
المفتش العام للشرطة الإسرائيلية روني الشيخ
المفتش العام للشرطة الإسرائيلية روني الشيخ

تعليق واحد

  1. والله العظيم مسخرة
    حرام عليك يا عادل بدير دم الشهيد لم يجف بعد وذهبت لتلتقي من اتهمته بالامس انه المسؤول الاول والاخير على ما يجري بمدينتك بدل ان تجره الك وامام الجميع
    والله ما راحت الا على عائلات الشهداء وعلى الشباب الذين راحو سدا وهم في ريعان شبابهم
    برايي خطوة لا تليق بالحدث في كقر قاسم بل تقلل من قيمة جميع العرب وليس فقط اهل بلد الشهداء
    عيب والله عيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *