أخبار رياضية

هل مينديز وراء مطالبة رونالدو بالرحيل عن ريال مدريد؟!

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية والمقربة من النادي الكتالوني برشلونة، عن الشخص الذي تسبب في أزمة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع التهرب الضريبي، ومطالبته بالرحيل عن نادي ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي.

YYYYYYY5_171234

وبحسب الصحيفة واسعة الانتشار فإن قرار رونالدو بالرحيل عن ريال مدريد نهائي ولا رجعة فيه، مرجعة السبب في ذلك إلى غضبه العارم من إجراءات النيابة العامة الإسبانية التي تتهمه بالاحتيال الضريبي لـ14.7 مليون يورو.

وأشارت إلى أن خورخي مينديز وكيل أعمال قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو، هو السبب الأول في أزمة أفضل لاعب في العالم لـ4 مرات مع مصلحة الضرائبب الإسبانية، وهو أيضاً الذي أقنعه بالمطالبة بالرحيل عن نادي ريال مدريد، والانتقال إلى إحدي الأندية التي ستدقع راتب ضخم للغاية.
وقالت أن خورخي مينديز هو وكيل أعمال الثنائي الكولومبي خاميس رودريغيز ورادميل فالكاو، والثلاثى البرتغالي كريستيانو رونالدو وفابيو كوينتراو وبيبي، وجمعيهم أما ارتبطوا بأزمة مع مصلحة الضرائب، أو طالبوا بالرحيل عن أنديتهم.
وأوضحت أن مينديز هو وراء هذه الخطوة، بأن يطالب كريستيانو رونالدو بالرحيل عن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، حتى لا يتورط مع مصلحة الضرائب مثل الكولومبي رادميل فالكالو مهاجم أتلتيكو مدريد السابق.

DCjA6YlXUAU-B9o

DCjAxF6XUAAgRU5

DCjMKpjW0AMAQbB

h_51932401_686x1024_117937

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *