أخبار رياضية

عرض “قياسي” من باريس سان جيرمان لضمّ رونالدو

ينوي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي التحرُّك بقوة خلال الأيام القليلة القادمة من أجل حسم رغبته الكبيرة في التعاقد مع اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

692407600

صحيفة “ليكيب” الفرنسية تقول أن إدارة نادي العاصمة الفرنسية باريس تُجهز العرض الذي تنوي التقدُّم به لإدارة النادي الملكي من أجل إقناعها بالتخلي عن خدمات رونالدو هذا الصيف.
وذكرت الصحيفة الشهيرة أن سان جيرمان لا ينوي الرضوخ للشروط المالية لريال مدريد من أجل التعاقد مع المهاجم الدولي البرتغالي، حيث يرغب الريال في الحصول على ما يُقارب 220 مليون يورو للموافقة على رحيل الدون عن ملعب سانتياغو برنابيو.
فيما أشارت “ليكيب” إلى أن العرض الذي سيُقدمه باريس سان جيرمان يُقدر بـ132 مليون جنيه استرليني “150 مليون يورو”، حيث لا ينوي دفع أكثر من ذلك في لاعب أصبح في عُمر الـ32 عاماً.
ولا تزال إدارة باريس برئاسة القطري ناصر الخليفي تُفاضل بين التحرك لضم رونالدو أم التحرك للظفر بخدمات المهاجم الشاب المتميز كيليان مبابي لوتين نجم نادي آي إس موناكو الفرنسي.
يُذكر أن المهاجم الدولي الفرنسي صاحب الـ18 عاماً يُعتبر الهدف الأول لريال مدريد من أجل تدعيم خط الهجوم في حالة رحيل رونالدو أو أي من مهاجميه هذا الصيف.

692401088

DCeYo6-XYAcFlrx

YYYY_YYYYYYYYY_YYYYYYY_340968

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *