3أخبار محليةالأخبار العاجلة

رئيس بلدية كفر قاسم يروي تفاصيل استشهد طه: استشهد الشاب بدم بارد!

رئيس بلدية كفر قاسم عادل بدير يروي تفاصيل استشهاد الشاب محمد محمود طه الذي ارتقى برصاص الشرطة الاسرائيلية، بعد اعتداء عناصر الشرطة على وحدة الحراسة المحلية في المدينة، ما دفع الاهالي للدفاع عنها، الامر الذي اسفر عن اندلاع مواجهات مع الشرطة.

في مؤتمر صحفي عاجل، روى رئيس بلدية كفر قاسم عادل بدير، تفاصيل استشهاد الشاب محمد محمود طه الذي ارتقى برصاص الشرطة الاسرائيلية.

وقال بدير بان عناصر الشرطة اعتقلوا عضو وحدة الحراسة المحلية في مدينة كفر قاسم، بعد الاعتداء عليه، وضربه واقتياده بشكل مهين.

وأوضح ان الشرطة اعتقلت الحارس بصورة استفزازية، ما أثار حفيظة الاهالي، الذين ابدوا رفضهم لهذا الاسلوب المستفز. ومن ثم حضرت دوريات مكثفة من الشرطة التي بدأت دون الاستيضاح، باشرت بالتهجم على الاهالي.

وأكد بدير بان حادث استشهاد طه تم بعد ان توجه الاهالي نحو مقر البلدية، ولم تكن هنالك اي مواجهات ولم يكن هنالك اي خطر يهدد حياة افراد الشرطة. مشيرا الى انه كان هنالك شرطيان اثنين فقط، ولم يكونا تحت اي تهديد او خطر، وكان مع الشرطين المحامي عادل بدير (ابو الرازي)، وابلغهما بانهما لن يتعرضا الى اي خطر.

وأضاف بان الشرطي صوب سلاحه بشكل مباشر الى صدر طه الاعزل، والذي لم يشكل اي خطر، بعد ان تقدم  اربعة امتار لا غير والذي لم يشكل اي خطر على الشرطيين.

روابط ذات صلة:

الشرطة تفتح سلاحها في وجه الضحية- شهيد وحظر تجول عقب المواجهات الضارية في كفر قاسم

tn0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *