أخبار رياضية

تشيلسي يدخل صراع التعاقد مع مبابي

أكدت تقارير صحفية عالمية في الأونة الأخيرة، أن نادي تشيلسي الإنكليزي يرغب في ضم المهاجم الشاب كيليان مبابي لاعب نادي موناكو الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

YYYYY_951466

ويسعي نادي تشيلي للتعاقد مع مهاجم قوي، بعد أن صرح الإسباني دييغو كوستا منذ أيام قليلة، بأن المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني للنادي الإنكليزي، أبلغه بعدم إحتياجه في صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

ووفقاً للصحف الفرنسية والإنكليزية، فأن النادي اللندني تشيلسي يسعى للتخلص من المهاجم الإسباني دييغو كوستا هذا الصيف مقابل 50 مليون جنيه إسترليني، من أجل مساعدة هذا المبلغ في ضم كيليان مبابي هداف نادي موناكو.

وأشارت إلى أن نادي تشيلسي الإنكليزي على استعداد لتقديم 130 مليون للتعاقد مع الشاب البالغ من العمر 18 عاماً كيليان مبابي، ولكن الخوف من عدم موافقة اللاعب، بسبب رغبته في الرحيل إلى النادي الملكي ريال مدربد.

إقرأ أيضاً.. أتلتيكو مدريد يصر على ضم كوستا بالرغم من الإيقاف

جدير بالذكر أن العديد من الأندية الكبري في القارة العجوز تسعي لضم كيليان مبابي مهاجم نادي موناكو الفرنسي، أبرزهم أندية تشيلسي وأرسنال ومانشستر يونايتد “إنكلترا”، وباريس سان جيرمان، وريال مدريد الذي يقترب بشدة من الصفقة، بعد اقتراب رحيل ألفارو موراتا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *