أخبار رياضية

بيريز يوجّه ضربة قوية لإهتمام كبار أوروبا بثلاثي ريال مدريد

قام فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني بالكشف عن خبايا العروض المُنتشرة حالياً في الصحافة الأوروبية من كبار أندية أوروبا للتعاقد مع اللاعبين المرتبطين بالرحيل عن النادي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

DCxY6iLXUAEabvL

في حوار مع صحفي مساء أمس الإثنين مع أحد وسائل الإعلام الإسبانية، أكَّد الرئيس المدريدي على أن النادي لم يتلقَّ أي عروض رسمية حتى الآن من أجل الاستغناء عن أي من لاعبي فريقه.
وارتبط كل من ألفارو موراتا، خاميس رودريغيز وكريستيانو رونالدو بالرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو هذا الصيف، وسط رغبة كبيرة من أندية مانشستر يونايتدوتشيلسي الإنكليزيين، باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني بالتعاقد معهم.
وافتتح بيريز تصريحاته قائلاً ” لم أتحدَّث إلى رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي أو أي شخص آخر، ولم نتلقَّ عروضاً لكريستيانو رونالدو، ألفارو موراتا أو خاميس رودريغيز “.
ثم أضاف الرئيس في تصريحاته قائلاً ” وأيضاً لم نقدّم أية عروض لأي أحد. لا توجد أرقام. الاحتمال الوحيد هو الاستمرار مع اللاعبين الموجودين لدينا. وإذا فعلنا شيئاً، فإنه سيكون في الموعد المحدد “.
فيما أكمل كلماته قائلاً بنفس الشأن ” من حيث المبدأ، نحن لا نريد أن يذهب أي شخص. كما قال زين الدين زيدان، لم يقدّم لنا أحد أي شيء، ليس لخاميس أو أي شخص آخر. دعونا لا ندخل في هاجس، لدينا فريق كبير، وما نقوم به سيكون لتحسينه “.
واختتم بيريز تصريحاته بالحديث عن موضوع موراتا بالتحديد، حيث قال ” لقد تزوج للتو. دعه يتمتّع بشهر العسل! “.DCnOzevUwAQX8cc

DChJ1xGWAAADRas

DCwMHZ3XYAE57UF

YYYY_YYYYYY_YYYYYY_YYYYYY_YYYYYYYY_495731

YYYY_YYYYYYYYY_YYYYYYY_YYYYYYY_YYYYYY_2_668140

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *