أخبار الطيبةأخبار محليةالأخبار العاجلة

الالاف يؤدون صلاة الجمعة الاولى من رمضان بالاقصى

العشرات من ابناء المدينة نساء ورجالا، يؤدون صلاة الظهر من الجمعة الاوولى في رمضان  في المسجد الاقصى.

2

توجه عشرات الالاف من الفلسطينيين، من الداخل الفلسطيني، ومدن الضفة الغربية وقطاع غزة، لاداء صلاة الجمعة الاولى من شهر رمضان في المسجد الاقصى المبارك.

وفرضت سلطات الاحتلال الاسرائيلي اجراءات على دخول المصلين للاقصى وسمحت فقط للرجال الذين هم فوق سن الـ 40 عاما ، والنساء دون تحديد العمر، والاطفال دون عمر 11 عاما من حملة هوية الضفة الغربية بالدخول للقدس لاداء الصلاة بالمسجد الاقصى.

ونشرت قوات الاحتلال المئات من عناصرها على الحواجز المؤدية لمدينة القدس (بيت لحم ، وضواحي القدس) كما نشرت المئات من العناصر في البلدة القديمة من القدس والاحياء الشرقية فيها.

ونشرت قوات الاحتلال العشرات من عناصرها قرب الحواجز المؤدية للقدس خاصة في بيت لحم وضواحي القدس لتسهيل مرور المصلين الفلسطينيين لاداء الصلاة. اذ بدأت بالتحضيرات منذ ساعات الفجر الاولى، وقامت بازلة المركبات الموجودة قرب الحواجز ونشرت عناصرها لتسهيل عبور المصلين.

العشرات من اهالي الطيبة يؤدون صلاة الجمعة في الاقصى

وعلى صعيد مدينة الطيبة، غادر فجر اليوم الجمعة، العشرات من ابناء المدينة نساء ورجالا، لاداء صلاة الفجر، على نطاق فردي وجماعي، كذلك لاداء صلاة الظهر في المسجد الاقصى.

وتسيير الجمعية المحمدية في مدينة الطيبة، ضمن مشروعها “فجر الاقصى”، حافلات من الطيبة والمنطقة، لاداء صلوات الفجر والتراويح في المسجد الاقصى.

ويشار الى ان الحركة الاسلامية، في المدينة، تسيير حفلات للمسجد الاقصى الشريف، ضمن مشروعها الرمضاني “اسرجوا الاقصى برباطكم، يوميا لاداء صلاة التراويح في المسجد الاقصى.

مع اللطف الصور عن صفحة الجمعية المحمدية في الفيسبوك

1

2

3

4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *