واخيرا: السلطات رد الاعتبار لمطار بن غوريون

سلسلة من الاحداث الجنائية التي كان مسرحها المكان الذي يصنّف كواحد من الاماكن الحساسة امنيا في البلاد، اعلنت الشرطة اليوم انها كشفت من يقف وراء هذه الاحداث

بازل مخلوط بحشيش

من المقرر ان يعرض شاب من مدينة القدس يبلغ من العمر (25 عاما) على محكمة الصلح في المدينة للنظر في طلب الشرطة تمديد اعتقاله، على خلفية ورود عنوانه كهدف لطلبية هي عبارة عن طرد العاب اطفال وتركيب صور (بازل).

وبعد ان اثار الطرد شبهات امن المطار (قبل نحو اسبوعين)، قاموا بفتحه ليتفاجؤوا بان الطرد يحتوي على 5 كيلو غراما من الحشيش، ما يقدر ثمنه بأكثر من نصف مليون شيقل، لتبدأ التحقيقات في حينها وتنتهي اليوم الثلاثاء باكتشاف هوية الشاب، علما ان مُرسل الطلبية هو شخص اجنبي من خارج البلاد.

لائحة اتهام بحق شاب من تل السبع

ونزال في الشأن الجنائي وفي منطقة ذات المطار، حيث تمخضت تحقيقات الشرطة ايضا على التعرف على هوية شاب من تل السبع يبلغ من العمر ( 26 عاما)، تشتبه الشرطة بانها كان ملثما حين هشّم –مع آخرين- واجهة زجاجية لمحل صرافة وتبديل عملات، ومن ثم سرقوا صرافا آليا كان في المحل.

وقالت الشرطة ان تحقيقاتها اسفرت عن تقديم النيابة العامة لائحة اتهام بحق هذا الشاب مع اقناع المحكمة بتمديد فترة اعتقاله حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القانونية ضده.

Exit mobile version