أخبار رياضية

مورينيو سيختتم الموسم بـ”سلاح جديد”

أعلن جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد أنه سيدفع بتشكيلة من اللاعبين الشبان في آخر مبارياته بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، أمام كريستال بالاس، إذا تأهل لنهائي الدوري الأوروبي.

José_Mourinho_in_Kyiv,_October_2015
ويتأخر يونايتد خامس الترتيب بنقطة واحدة وبمركز واحد خلف جاره مانشستر سيتي، وسيعتمد تأهله إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل باعتباره أحد أصحاب المراكز الأربعة الأولى في الدوري على تعثر سيتي أو ليفربول الثالث في المباريات المقبلة.

وقبل أربع مباريات من النهاية لم يلعب يونايتد بعد مع توتنهام الثاني وأرسنال السادس، لكنه يستطيع أن يحجز مكانه أيضا في دوري الأبطال بالفوز بالدوري الأوروبي.

ويلتقي الفريق مع سلتا فيغو الإسباني في ذهاب الدور قبل النهائي الخميس.

وأبلغ مورينيو موقع النادي على الإنترنت: “إذا فزنا على سلتا وصعدنا إلى النهائي في (24 مايو) في هذه الحالة وهو أمر افتراضي سنلعب بالصف الثاني سيقام نهائي الدوري الأوروبي الأربعاء وسنلعب مع كريستال بالاس الأحد، وبالتالي سنخوض النهائي ونحن نواجه عواقب قد تكون وخيمة”.

وتابع المدرب البرتغالي: “ربما أطلب من نيكي بات (مدرب فريق الشباب) والطاقم المعاون اللعب أمام كريستال بالاس، وأتمنى ألا يحتاج بالاس إلى هذه المباراة للبقاء في الدوري الممتاز لأنه سيكون من السيئ جدا أن نلعب بفريق تحت 23 عاما أمام منافس يحتاج لنقاط”.

وسيعود ثنائي خط الوسط بول بوغبا ومروان فيلايني أمام سلتا فيغو، حسب مورينيو الذي أوضح: “سيعود الاثنان في هذه المباراة لأننا لا نملك خيارات كثيرة”.

وسيحل يونايتد ضيفا على أرسنال في الدوري، الأحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *