أخبار الطيبة

مصدر في مسارات إسرائيل: لن يبدأ العمل بشارع 444 قبل العام 2018

ضمن جهود موقع الطيبة نت على متابعة الموضوع امام كل الجهات يتضح ان مناقصة البدء بالشارع ستصدر في نهاية العام الجاري

shuaa
من اليمين عبد الحكيم حاج يحيى وشعاع مصاروة. “كلاهما يبذلان جهودا جبارة”

كشف مصدر رفيع المستوى في شركة مسارات إسرائيل ” نتيفي يسرائيل” عن ” ان توسيع المقطع المحاذي لمدينة الطيبة من مفترق تسور يتسحاك وحتى مدخل الطيبة الجنوبي على شارع محمود درويش لن يبدأ به في الوقت الراهن ابدا”.

وقال المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه ” ان جميع ما أقوله هو استنادا لرؤية المهندسين المتواجدين في الميدان، ووفقا لتقديراتهم فإن هذا المشروع ستبلغ تكلفته ما يقارب الـ115 مليون شيقل تقريبا وهو من المشاريع الكبيرة”.

وأضاف المصدر في حديثه لمراسلنا ” المشروع متواجد حاليا في دائرة اصدار العطاءات ضمن خارطة تفصيلية مصادق عليها، وسيتم اصدار العطاء بشكل رسمي في الربع الأخير من العام 2017″، أي في اشهر 10، 11 أو12 من العام الجاري.

وحول تصريحات سابقة لرئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور وعضو الكنيست عبد الحكيم حاج يحيى عن اقتراب موعد بدء العمل في الشارع قال ” انا لا اتدخل بأمور سياسية، العمل لم يبدأ في مارس ولن يبدأ في أيار، ولكنني اعمل جيدا ان كليهما يضغطان على الوزير وعلى قيادة شركتنا من اجل إتمام المشروع وانا اقدر ذلك من كليهما”.

20170409_163547-500x281
معاناة شارع 444. ستبقى حتى العام 2018

إقرأ أيضا
المواطن الطيباوي بين مطرقة 444 وسندان الوعود

‫10 تعليقات

  1. انتي الي بتعني علينا انتي الك من وراء هذا العمل وانا طيباوي صادق على كل كلماتي مما يحصل بكرة بيجي اليوم رايحين تعظوا على اصابعكم وتقولوا منين اجانا هذا الغريب يا ابن الطيبة

  2. وعلى فكره انا لا اتهم الرءيس ونيته الصادقه لخدمه البلد . لكن يجب ان نسمع راءينا له لكي لا يسمع فقط القطط السمان والمنتفعين الذين لا يهتمون به بس بهتموا بمصالحهم

  3. انتي الي بتحكي عليش صامدين انتي من عائلة مصاروة عشنك لما شفت اسم حاج يحيى انهزيت كثير هل ترى مين الي كتب هاظ التعليق ولا عشان شعاع قاعد بضحك عليكم اللة يعلم كديش يا طيباوي

  4. تفاءلوا بالخير تجدوه ، يالله ماحنا اتعودنا على الازدحامات المرورية .
    على وانا كمان أشك انه في أيادي خفيه تعمل لعرقلة العمل في هذا الشارع ،

    1. عشان وظيفتك بالبلديه لازم نعاني من الازدحامات ونموت من المزابلةمن السرطان وولادنا كلهم يدمروا من ال دمج الابتداءيات والثاناويات . كلو كرمال وظيفتك وكرمال المقاولين . اتقوا الله .

  5. אתה יא שעאע לא יודיע למי להאמין. לך או לאנשים אחירים

  6. في قصة غريبة ورا هالشارع، كل ما يكون قريب ااعمل احدهم يتدخل ويمنع ذلك، والشك الله اعلم من احد اصحاب الاراضي الواصلين

  7. بدنا نشوف وينتا بدك تبدى في الشارع يا شعاع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *