2أخبار محلية

ضبط اسلحة في الجملة بالقرى العربية في الشمال

في دبورية عثرت الشرطة على بندقية وذخيرة في كفر كنا على بندقية ومسدس وطوبا لم تغرد خارج السرب فهناك عثر على عبوتين ناسفتين

aslha (1)
تصوير الشرطة

ضبطت شرطة الشمال اليوم الثلاثاء بندقية وكمية من الذخيرة كانت مخبأة في فناء منزل في بلدة دبورية، ما دفعها لاعتقال صاحب البيت وهو رجل بأواسط الاربعينات من عمره ومن ثم اقتياده لمحطة الشرطة لإخضاعه للتحقيق من اجل اخذ افاداته.

وفي كفر كنا ايضا عثرت الشرطة على بندقية ومسدس في منطقة مفتوحة في البلدة، الى جانب ضبطها ايضا عبوتين ناسفتين داخل منطقة مفتوحة في قرية طوبا الزنغرية، مع توقع الشرطة تنفيذ اعتقالات لمشبتهين على ذمة الواقعتين الاخيرتين لاحقا.

وقالت الشرطة في بيانها ” ان هذه العمليات تأتي ضمن مواصلتها لسياستها المستمرة لمناهضة شتى اشكال العنف والجريمة وخاصة كل ما يتعلق بحيازة السلاح غير القانوني في البلاد عامة والوسط العربي خاصة”.

وفي ام الفحم ضبطت الشرطة ايضا بندقية صيد يدوية الصنع وبندقية اخرى يدوية ومسدس وأمشاط ذخيرة وكمية من الذخيرة خلال مداهمة عناصر وعناصر وحدة حرس الحدود في احد المناطق بالمدينة، علما انه جرى اعتقال مشتبهين من في الثلاثينات والأربعينات من أعمارهما على ذمة التحقيق.

aslha (2)

aslha (3)

IMG-20170509-WA0108
في ام الفحم

IMG-20170509-WA0109
IMG-20170509-WA0110

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *