حفل اختتامي لفريق شبيبة شباب الطيبة

حفل اختتامي لفريق شبيبة “شباب الطيبة” بمشاركة رجال اعمال دعموا الفريق وشخصيات اخرى ساهمت بنجاح الفريق هذا الموسم وابقاءه في الدوري.

 عقد أخيرا حفل اختتامي لفريق شبيبة “شباب الطيبة” في مطعم “المنقل والطابون”، حيث تناول الفريق وجبة عشاء بضيافة نائب رئيس البلدية المربي مالك عازم، ومدير نادي شاباب الطيبة عبد الحكيم ياسين ومدير نادي ابناء الطيبة يوسف سبيت، ورجال اعمال الذين دعموا الفريق، على مدار الموسم الكروي، وشخصيات اخرى ساهمت بنجاح الفريق هذا الموسم وابقاءه في الدوري.

والقى مدرب الفريق “وسام مصاروة” كلمة، قال فيها : ان الفريق نجح في البقاء في الدوري رغم كل التضييقات التي حصلت على الفريق من قبل شخصيات الجميع يعلم من هم، انا على ثقة ان هذا الفريق سوف يأتي يوما ويكون اعلى اللائحة وسوف يصعد درجة بذن الله”.

وشهد اللقاء تكريم جميع اللاعبين في الفريق بالاضافة الى رجال الاعمال المتبرعين للفريق، كذلك تكريم “مالك عازم” عن البلدية لدعمها للفريق، ويذكر بانه ايضا تم تكريم اللاعبين الذين انهوا مشوارهم الرياضي في الشبيبة وهم “وهيب شيخ يوسف”، “امير طويل” و”عبيدة جبارة” وتم منحهم جائزة على ما قدموه للفريق هذا الموسم.

Exit mobile version