2أخبار محليةفلسطين 67

بعد يومين من افتتاح محطة شرطة: تدفيع الثمن تخرّب في شعفاط

تدفيع الثمن تعتدي على الناعورة وشعفاط التي افتتحت قبل يومين محطة للشرطة من اجل ” حفظ النظام”

tag mher (1)
صور من شعفاط والناعورة

استيقظ اهالي قرية الناعورة شمالي البلاد اليوم الاربعاء على اعتداء جديد من قبل عصابة تاج محير التخريبية، حيث ثقب نشطاء العصابة العشرات من اطارات السيارات المركونة على حافة الشوارع في القرية ولاذوا بالفرار.

وتفيد المصادر ان عدد السيارات التي الحقت بها الاضرار هي 9 سيارات بالمجمل، علما ان نشطاء العصابة خطوا على جدران البيوت كتابات عنصرية تمس بشخص النبي محمد صلى الله وعليه وسلم وعبارات اخرى ضد الاعتقال الاداري الموجهة ضد اعضاء العصابة.

ووصف رئيس المجلس الاقليمي جلبلوع (الذي يشمل الناعورة) عوفيد نور في بيان رسمي صدر عنه الحادث ” انه امر خطير” مشيرا الى ” اننا لن نسمح لأي شيء ان يؤثر على العلاقات الطيبة بين العرب واليهود في المنطقة”.

وكان نور قد وصل الى الناعورة مع وفد رفيع المستوى من مجلسه يحتوي على كبار الموظفين لتقديم الدعم المعنوي للأهالي المتضررين والوقوف لجانبهم، الى جانب الوقوف عن كثب على ما احدثته عصابة تدفيع الثمن المتطرفة.

وكانت كاميرات المراقبة المنصوبة في الناعورة قد رصدت عند الساعة الثانية صباحا دخول عدد من الاشخاص الى الحي الشمالي في القرية.

وفي سياق آخر تعرضت قرية شعفاط شمالي القدس المحتلة اليوم الثلاثاء ايضا الى اعتداء من قبل عصابة تدفيع الثمن طالبت 17 سيارة ومخطوطات عنصرية، علما ان هذا الاعتداء يأتي بعد يومين فقط من افتتاح محطة شرطة بالقرب من المخيم ” لحفظ الأمن”.

tag mher (3)

tag mher (4)

tag mher (5)

tag mher (6)

tag mher (7)

tag mher (8)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *