2أخبار محليةالأخبار العاجلة

إضراب جزئي في المثلث الجنوبي!

منطقة المثلث الجنوبي اضرابًا جزئيًا ، أذ أن هنالك محلات تجارية، إفتتحت أبوابها منذ الصباح الباكر، غير ملتزمة بقرار لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية. فيما هدد اهالي كثر لم يرسلوا ابناءهم الى المدارس.

1

كما وشهدت  منطقة المثلث الجنوبي اضرابا جزئيا ، فقد إفتتحت أن هنالك محلات تجارية، أبوابها منذ الصباح الباكر، غير ملتزمة بقرار لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية.

ومن جانب رغم عدم ضم الاجهزة التربوية في الاضراب، الا ان عددا كبيرا من الاهالي لم يرسلوا ابنائهم الى المدارس نصرة مع الأسرى. اذ أكدت لجنة المتابعة أن “الاضراب يقتصر على المحلات التجارية والمرافق العامة، باستثناء، الخدمات الطبية الطارئة وجهاز التربية والتعليم في المدارس العربية ، بسبب التحضيرات لامتحانات البجروت وامتحانان نهاية الفصل”.

‫2 تعليقات

  1. يا عمي سايق عليكم الله ومن اجل النزاهه والمتابعه والعمل الصحفي الراقي
    الان روحوا على بلدية الطيبه بالاخص او اي بلديه بالمثلت وسوف تجدون الرؤوساء بحالهم قاعدين بزاولوا بعملهم وكان شيئا لم يجدث
    ان لم تجدوا الرئيس حاولوا ان تسالوا عنه عند الشومير اذا كان الرئيس اجا ام لا؟
    يصدرون البيانات الرنانه وينادوا بالاضراب وهم نفسهم اول من لا يلتزم به
    رايح يتحجج هو وسحيجته انه كان عنده التزامات مسبقه ؟! مش مشكله هذه الالتزامات كان بقدر ياجلها لمواعيد ثانيه
    ارجو الجمله الاتيه عدم نشرهل- على الاقل كل رؤوساء اللجنه المعينه ومنهم برامي كانوا يلتزمزا باي اضراب ليس حبا او تضامنا معنا لكن لانهم كانوا يحاولوا عدم المس بمشاعرنا وعدم محاولة البعض الصاق بهم تهم وكانهم ضد نضال الجماهير العربيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *