إسلامية الطيبة تجول بتحفة “مجسم الأقصى” في شوارع المدينة

الحركة الإسلامية في مدينة الطيبة تختتم أسبوع القدس والاقصى في مدينة الطيبة بتحفه فنية وابداع اخر مميز في المدينة وهو بناء مجسم لقبة الصخرة والمسجد الأقصى المبارك.IMG_8963

اختتمت الحركة الإسلامية في مدينة الطيبة أسبوع القدس والاقصى في مدينة الطيبة والذي اطلقته الأسبوع الماضي في المدينة تخللته فعاليات ونشاطات مختلفة ومتعددة في ارجاء المدينة،  بتحفه فنية وابداع اخر مميز في المدينة وهو بناء مجسم لقبة الصخرة والمسجد الأقصى المبارك.

وقام كوادر الحركة بالتجوال فيه في شوارع المدينة والمفترقات والدوارات والازقة في الطيبة ، الامر الذي فرح له الكثير من الناس ونال اعجابهم هذا الابداع.

والهدف من وراء بناء هذا المجسم هو توعية الناس ، وزرع حب الأقصى والقدس في ارجاء الأطفال والأهالي والشباب في الطيبة ، ليشدوا الرحال الى المسجد الأقصى المبارك وليكونوا من السباقين في شد الرحال في صلاة الفجر خاصة اننا مقبلون على شهر رمضان ففيه تتضاعف الحسنات والصلوات ..

يشار الى ان المجسم قد جاب شارع ال 24 الجنوبي والشمالي ومداخل الطيبة ، منها الجسر ، وأبو صالح ، وشارع سوبر ماركت عماد ، وغيرها من الشوارع والتي كان الأهالي ينتظرون بشوق لهذه التحفة الفنية المبدعة والالتقاط الصور المميزة مع قبة الصخرة والمسجد الأقصى المبارك .

Exit mobile version