2أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

والدة يزن كيلاني من الطيرة: طفلي توفي خنقًا

أم الطفل يزن كيلاني البالغ من العمر 9 اشهر، الذي توفي اثناء تواجده في حضانة اطفال تعرب عن حزنها الشديد جراء ما حصل

tn1

أعربت أم الطفل يزن كيلاني البالغ من العمر 9 اشهر، الذي توفي اثناء تواجده في حضانة اطفال عن حزنها الشديد جراء ما حصل، مشيرة “إلى أنّ طفلها توفي بسبب شريط مصاصة التف حول عنقه”.

وقالت الأم : “في نفس اليوم توجهت الى الحضانة، وقالت لي الحاصنة بأنّ طفلي فقد الوعي، وعلى الفور توجهنا به الى المستشفى، حيث اعتقدت بأنّه ما زال على قيد الحياه، لكنني ذهلت جدا عندما ابلغوني بانه فارق الحياة داخل الحضانة”.

ثم قالت:” لقد طلبت مني الحاضنة بان لا اخبر احدا عن وفاة طفلي داخل الحضانة، وقام احد اقربائها بالصراخ قائلا لي “اسكتي حاليا ولا تتحدثي”، وفي نفس الوقت كنت في صدمة كبيرة ولم اعرف كيف اتصرف، صحيح انني ذكرت في بداية حديثي بان طفلي توفي في البيت، لكن تصرفي هذا نجم بسبب صدمتي الكبيرة، وبسبب الضغوطات التي مارستها الحاضنة وقريبها كي اخفي الحقيقة”.

وواصلت حديثها قائلة: “لقد فقدت ابني الغالي، وكم اتمنى ان احضنه ولو للحظة واحدة. هذه كارثة كبيرة، ولا بد من مواصلة الاجراءات القانونية حتى نعرف كيف اختنق ابني من الحبل، على الرغم بانني حذرت الحاضنة بان تنتبه لهذا الشريط”.

قريب الحاضنة قال: “كل الشبهات عارية عن الصحة، فالحاضنة ساعدت العائلة ووقفت الى جانبها ولم تقم بتهديدها بتاتا، بل قالت عند الحادثة ” اذهبوا وساعدوها واهتموا بها”.

 الطفل يزن كيلاني
الطفل يزن كيلاني

‫2 تعليقات

  1. عظم الله اجركم وعوضك الله خيرا بالدنيا والاخره .. اختي عليك ان تؤمني اولا واخيرا ان ما حصل قضاء وقدر وقد قدره الله ولكن جعلت الشريط سبب لذلك ولكن هذه الحادثه مقدره قبل ان ينولد طفلك الحبيب .. اعلم مدى صعوبة الامر ولكن اسال الله ان يصبرك يا رب ويعوض عليكم

  2. البقاء لله ..انا لله وانا اليه لراجعون..هاي الموتة مكتوبة عليه كيف يموتها..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى