أخبار الطيبةالأخبار العاجلةالرياضة في الطيبة

هل يخسر كفر قاسم اللقب بسبب إشراكه لاعبين غير قانونيين؟

فريق “شمشون كفر قاسم” قد يخسر التأهل للدرجة الثانية بسبب اشراكة لاعبين غير قانونيين خلال الموسم الكروي الحالي.

1_1494184926
محامي فريق ابناء الطيبة براك- تصوير: Doublepass

قبل شهرين تقريبا قدم مدير فريق “ابناء الطيبة” “يوسف سبيت”ببلاغا الى محكمة الاتحاد العام لكرة القدم في البلاد ضد الفريق “كفر قاسم” بسبب اشراكة لاعبين غير قانونيين خلال الموسم، مما أثار بلبلة في صفوف الجماهير العربية حول من الذي سوف يتأهل الى الدرجة الثانية!.

ويذكر ان الفريقين – “ابناء الطيبة” وفريق “شمشون كفر قاسم” – اختفلا عقب اخر مباراة للفريقين بانهما هما الاثنين سوف يتأهلان الى الدرجة الثانية من الطرف الأول، أعلن مدير فريق الطيباوي “يوسف سبيت”، ان فريق أبناء الطيبة سيلعب في  القادم ، في الدرجة الثانية، وبالمقابل فريق “شمشون كفر قاسم ، إحتفل بالصعود وقد تم المباركة لهم من جميع الفرق القسماوية سواء كان فريق “الوحدة” او فريق “ابناء فلفة”.

هل نحن في نهاية درامتيكية؟ كثير من التساؤلات حيرت الجميع والسؤال الوحيد هو من المتأهل، فبعد تقديم مكتوب حاد اللغة الى محكمة الإتحاد العام لكرة القدم هناك إمكانية ان يتم خصم نقاط من الفريق القسماوي وبذلك المتأهل هو فريق “ابناء الطيبة” أم انه سوف يبقى الأمر كما هو وإحتفالات الفريق القسماوي سوف تستمر؟

ونقلا عن موقع ” دابل بس-Doublepass” العبري، لكرة القدم، أكد محامي الفريق الطيباوي الممثل من “براك اونغر”، صحة البلاغ الذي قدمة الفريق الطيباوي الى المحكمة واشار الى انه تم بالفعل إشراك لاعبين غير قانونيين خلال الموسم، حيث قام سته لاعبين في اللعب في الدوري الفلسطيني بطريقة ليست وقانونية الامر الذي يسفر عن خصم نقاط من الفريق.

ووفقا للموقع، أكد المحامي “براك اونغر” انه تم الانتهاء من التحقيق في الملف الذي قدمة الفريق الطيباوي وانه سوف يتم قريبا نشر نتائج المحكمة.

وفي مدينة الطيبة يأملون بأن حكم كفر قاسم يكون لصالحهم في الاخير، حيث انه يذكر ان اللاعبين انتقلوا من الدوري الفلسطيني الى الدوري الاسرائيلي بدون تصاريح صحيحة وملائمة، وايضا اذا الحكم كان فيه بعض  التراخي وعدم محاكمة كفر قاسم وفق للقانون وخصم نقاط من الفريق القسماوي سوف يتوجه الفريق الطيباوي الى المحكمة المدنية.

18118606_1312159108852488_2150866664771415451_n-800x600
فريق كفر قاسم يحتفل
فريق ابناء الطيبة يحتفل
فريق ابناء الطيبة يحتفل
يوسف سبيت مصاروة
يوسف سبيت مصاروة

تعليق واحد

  1. اين الروح الرياضيه نحن خسرنا بالفعل فلماذا لا نجعل اخواننا ينعمون بالفوز هذا ما تعلموه لابناء المستقبل الحقد والانانيه لدرجة المحاكم هل هذا هو الخلق الرياضي والخلق الديني عجبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق