شبيبة هبوعيل بلدي باقه يرتقي الى الدرجة الممتازة

فريق هبوعيل “بلدي باقة” يصعد الى الدرجة الممتازة للشبيبة وذلك بعد انتصار كبير على فريق “طرعان” بنتيجة رباعية مقابل هدفين يضمن فيها الصعود الى الدرجة الممتازة بعد موسم شاق استمر حرب الارتقاء الى غاية المباراة الاخيرة.

 

نجح أخيرا فريق هبوعيل “بلدي باقة” بالصعود الى الدرجة الممتازة للشبيبة وذلك بعد انتصار كبير على فريق “طرعان” بنتيجة رباعية مقابل هدفين يضمن فيها الصعود الى الدرجة الممتازة بعد موسم شاق استمر حرب الارتقاء الى غاية المباراة الاخيرة.

وذلك يأتي بعد منافسة رياضية بين فريق “باقة” وفريق “كفر قرع” الذان يفترقان عن بعضهما البعض بثلاثة نقط فقط، وكان من المتوقع نهاية موسم درامتيكية لكل من الفريقين لكن في النهاية نجح فريق “باقة” بخطف التأهل بجانب فريق “كريات اتا” الى الدرجة الممتازة حيث لعبا الفريقين في الدرجة القطرية الشمالية وهي نفس الدرجة التي يلعب بها فريق شبيبة “شباب الطيبة”.

نجح الفريق البقاوي في جمع 49 نقطة خلال هذا الموسم، وفي المقابل من جمع هذة النقاط هو التأهل المستحق لهم الى الدرجة الممتازة، ويذكر انه عقب نهاية المباراة احتفل الفريق سويا بجميع اللاعبين والطاقم المهني والادارة بهذا الانجاز البقاوي، وذلك يقول انه في الموسم القادم سوف يكون مباراة ديربي في باقة بعد ان ضمن فريق “ابناء باقة” البقاء في الدرجة الممتازة اي انه في الموسم القادم سوف تكون مواجهة بين الفريقين.

Exit mobile version