أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

بلدية الطيبة: نهائي لأولمبيادة الفلك الثالثة في مركز تبواح ومركز فضاء الطيبة

مركز فضاء الطيبة التابع لبلدية الطيبة يشارك في فعاليات أولمبيادة الفلك الثالثة للمدارس الابتدائية في لواء المركز.

بلدية الطيبة

عممت بلدية الطيبة بيانا، جاء فيه: شارك مركز فضاء الطيبة التابع لبلدية الطيبة في فعاليات أولمبيادة الفلك الثالثة للمدارس الابتدائية في لواء المركز، حيث أجريت المرحلة النهائية من أولمبيادة الفلك بحضور 15 مدرسة والتي تمكنت من الارتقاء إلى تلك المرحلة.

وقد تميزت تلك المرحلة بحضور الطلاب المشاركين في المسابقة بمرافقة معلميهم وأولياء أمورهم. وكانت جدية الطلاب واهتمامهم وتشوقهم لتلك المرحلة جلية بدت واضحة للجميع. شملت تلك المرحلة أسئلة في مواضيع فلكية مختلفة استعد لها الطلاب، وأجابوا عليها من خلال برمجية تكنولوجية اِستُخدمت من خلال أجهزة الحاسوب في مركز العلوم تبواح بايس الطيبة.

عقب ذلك حفل ختامي بهيج تحدث من خلاله مدير مركز العلوم والفنون ومركز فضاء الطيبة الأستاذ معتز تلاوي ملخصا المشروع الذي يقام من قبل المركز للسنة الثالثة على التوالي في لواء المركز، كما أثنى على جميع الجهات المشاركة في المشروع وخص بالثناء جميع الطلاب المشاركين حاثا اياهم على التبحر في علم الفضاء والفلك.

بعد ذلك وزعت الجوائز وشهادات التقدير على جميع الطلاب المشاركين ثم اُعلن عن المدارس الفائزة في المسابقة التي وزعت عليها شهادات التميز والجوائز حسب الترتيب التالي:

المرتبة الأولى: مدرسة ابن رشد – الطيبة

المرتبة الثانية: مدرسة الغزالي – كفر قاسم

المرتبة الثالثة: مدرسة ابن سينا ب – الطيبة

المرتبة الثالثة: مدرسة الزهراء – الطيرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *