3أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

الشرطة: وفاة رضيع في حضانة في الطيرة وتهديد والدته!

الشرطة تعتقل مشرفة روضة أطفال ومشتبه آخر في الطيرة، بشبة تهديد والدة رضيع توفي في الروضة، فيما اذا كشفت بان تفاصيل الوفاة للشرطة.

اعتقال

أستلمت شرطة الطيرة (كدما)، بلاغا حول وفاة طفل رضيع موتا سريريا، يبلغ من العمر ستعة شهور، في مدينة الطيرة.

هذا وشرعت الشرطة بالتحقيق في حيثيات البلاغ، حيث افادت والدة الرضيع بأن الرضيع توفي بعد تناوله الطعام وأنها اخلدته الى النوم، وعندما ذهبت الأم لايقاذه لم تر اي ردة فعل من طفلها.  الا ان تحقيقات الشرطة كشفت بأن الطفل توفي في حضانته في المدينة،  وان المشرفة في الحضانة، هددت والدته بان تدلي افادتها بان الرضيع توفي في المنزل وليس بالحضانة.

وأعتقلت الشرطة مشرفة الحاضنة المشتبه فيها،  وهي بالثلاثينات من عمرها، إضافة إلى مشتبه اخر بالضلوع بتهديد والدة الرضيع.

وأشارت الشرطة بان التحقيقات جارية، وتم تمديد فترة اعتقال الحاضنة المشتبهة من سكان الطيرة حتى 14.05 الجاري بينما تم القرار باطلاق سراح المشتبه بالتهديد والاكراة على الشهادة وذلك بشروط مقيدة شملت الحبس المنزلي.

وأعلن يوم أمس الاول، الاربعاء، عن وفاة طفل يبلغ من العمر عام وثلاثة اشهر من سكان مدينة الطيرة  موتا سريريا، وذكرت عائلة الرضيع بان والدة الطفل ارضعته، أخلدته الى النوم، وعندما ذهبت الأم لايقاذه لم تر اي ردة فعل من طفلها.

وعلى وجه السرعة نقلت العائلة الرضيع الى مستشفى “مئير” في كفار سابا وهناك اقر الأطباء وفاته.

بيان الشرطة:

ةجاء من الناطقة باسم الشرطة لوبا السمري: “مؤخرا في الطيرة ومع استلام الشرطة اخطار مفاده وفاة طفل رضيع لم يتجاوز من العمر بعد نحو 9 أشهر في منزل هناك شرعت الشرطة في التحقيقات مع افادة والدته على أن طفلها الرضيع توفي بعد تناوله الطعام الا أن تحقيقات الشرطة أشارت الى وفاة الطفل في حضانته في المدينة هناك وعلى أن المشرفة المعتنية بالاطفال هناك قامت بتهديد والدته على أن تسرد وفاته في المنزل وليس في الحضانة والى ذلك اعتقلت الشرطة الحاضنة المشتبهة وهي في الثلاثينات من عمرها وآخر مشتبه بالضلوع في تهديد والدة الطفل الرضيع المرحوم والتحقيقات جارية وسط العزم على طلب تمديد فترة اعتقال المشتبهين لاحقا على ذمتها”.

روابط ذات صلة:

وفاة طفل من الطيرة موتا سريريا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى