2أخبار الطيبةأخبار رياضيةالأخبار العاجلةالرياضة في الطيبة

ابناء الطيبة يقدم استئناف للمحكمة العليا لاتحاد كرة القدم

فريق “ابناء الطيبة” ومحاميه “براك اونغر”، يقدم استئنافا للمحكمة العليا لاتحاد كرة القدم،ذلك بعد خيبة الامل في المحكمة الاولى التي عقدت قبل اسبوع تقريبا.

WhatsApp Image 2017-05-21 at 21.42.01

قدم أخيرا  فريق “ابناء الطيبة” ومحاميه “براك اونغر”، استئنافا للمحكمة،ذلك بعد خيبة الامل في المحكمة الاولى التي عقدت قبل اسبوع تقريبا.

ومن من المرجح ان تسجيب المحكمة على الاستئناف في يوم الاربعاء الموافق 24/5/2017، وتعتبر المحكمة كما صرح محامي الفريق “براك اونغر”، أملا أمام الفيق الطيباوي، اذ سيسمح لمحامي الفريق “اونغر” بأن يتحدث ويقدم اوراقا تدل على صحة إدعاء الفريق الطيباوي عكس ما حدث في المحكمة الاولى حيث لم يسمح المحامي “اونغر” بالحديث.

وبهذا الاستئناف عاد معشر الطيباويين يتنفسون هواء الصعود بعد ان أثلج صدرهم كلام المحامي “براك اونغر” الذي تعهد بجهود جبار، منذ فتح هذه القضية.

وكانت محكمة الاتحاد العام لكرة القدم الاسرائيلي، نظرت بملف قضية فريق “كفرقاسم”حول إشراكه لاعبين غير قانونيين، يوم الاربعاء. التي تقدم بها النادي الرياضي “ابناء الطيبة، واقرت في جلستها لصالح الفريق القسماوي، وتعد هذة الخطوة خيبة امل للفريق الطيباوي بعد تعليق الامال تقريبا لشهرين.

وعبّر رئيس ادارة كفر قاسم ايهاب صرصور عن اسفه قائلا ” من المؤسف ان ينشغل الفريق الطيباوي بإشاعات بدلا من ان يحققوا الصعود عبر المسطح الاخضر، من الغريب انهم تذكروا هذه القضية بعد ان خسروا في سباق الدوري بصورة قانونية، نحن مستمرون بالتحضير للموسم القادم بالدرجة الثانية لأننا احتفلنا مع درع البطولة سابقا”.

WhatsApp Image 2017-05-22 at 11.11.45

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق