3أخبار محلية

لجنة الحج: الذين لا يعملون سوى الفتن اساليبهم رخيصة

لجنة التنسيق تنفي ما ورد على لسان المعتمرين وتناقلته وسائل الاعلام حول مستوى الفنادق

adel
عضو لجنة التنسيق الحاج عادل ابو دبوس

نفت لجنة التنسيق العليا لشؤون الحج والعمرة لمسلمي 48 ما تناقلته بعض وسائل الاعلام حول تلقي المعتمرين فنادق لا تنطبق عليها المواصفات التي تم الاتفاق عليها، ما اثار غضب  المعتمرين والمعتمرات الذين حمّلوا اللجنة مسؤولية ما جرى.

وجاء في بيان عممته اللجنة على وسائل الاعلام ” ان ما نُشر في المواقع ما هو إلا كذب وافتراء هذا الكلام غير صحيح وعار عن الصحة أن الفنادق ليست مطابقة لما اعلن عنه والفندق المتنازع عليه هو فندق جلوريا في المدينة المنورة وهو مصنف 4 نجوم”.

وأضاف البيان ” يمكن فحص ذلك في جوجل اولا في المدينة المنورة في المنطقة المركزية حول الحرم لا يوجد أكثر من 6 فنادق من فئة ال 5 نجوم ونحن كلجنة تنسيق للحج والعمرة ولا مرة اعلنا للحجاج والمعتمرين ان الفنادق 5 نجوم”.

وأضاف البيان ” نحن نعلن في كل الاعلانات فنادق مسماة إن كان ذلك في الصحف او المواقع أو في المناشير التي وزعت على المساجد او في اي وسيلة من وسائل الاعلان المقصود في الفنادق المسماة هو كل ما نشر اسمه في الاعلان”.

وتابع البيان ” كما وذكر في الاعلان نفسه انه يحق للشركة المتعاقد معها إضافة اي فندق شرط ان يكون مطابق للمواصفات ارجعوا للإعلانات الفنادق المسماة المعلنة هي من فئة الـ 4 نجوم والـ 5 نجوم للأسف الشديد أنظروا إلى الاساليب الرخيصة التي يتبعها هؤلاء الذين لا يعملون شيئا غير الافتراء”.

واختتم البيان يقول ” إن الافتراء ظلم أساسه الكذب الصارخ وهذا في قوله تعالى في سورة يونس ( وَمَا يَتَّبِعُ أَكْثَرُهُمْ إِلاَّ ظَنًّا إِنَّ الظَّنَّ لاَ يُغْنِي مِنَ الْحَقِّ شَيْئًا إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ بِمَا يَفْعَلُونَ ‏‏(36)”.

IMG-20170411-WA0034

IMG-20170411-WA0036

‫5 تعليقات

  1. لجنة الحج والعمرة كانت صادقة معنا في كل كلمة قالتها وفي كل الوعود اللي وعدتنا اياها

  2. احنا بدنا نفهم شغله ومن حق كل واحد يعرف ليش العمره او الحج من دون مسلمين العالم احنا أغلى مسلمين بندفع بينا وبين طولكرم بس المحسوم ليش همي بدفعو اقل منا بكثير واحنا بندفع مبالغ طائلي حتى مسلمين أمريكا ما بدفعوها ( مع العلم السعوديه ما بتوخذ ولا شيكل على الحجاج ولا المعتمرين ولا في اشي اسمو مزارات ) والأردن بتوخذ منا ومن أهل الضفه نفس الاشي على جواز السفر ولا ادخوليات لأي شئ ونطلب مناظره مع شركه حج وعمره في الضفه مشان نعرف كديش السعر الأصلي واحنا وياهم في نفس الفندق وهذا طلب لصحافه المحليه وشكرا

  3. حسب كل المعطيات والوقائع في السنين الاخيرة. يتبيين لنا وبكل وضوح ان لجنة الحج والعمرة لاااا تقوم بواجبها بل وانها مقصرة كثيرا وغير مكترثة سوى لجمع المال ونثر الوعود بالهواء.. كل موسم عمرة وحج تحدث مشاكل دائما هناك تقصير … استقيلوا الان كفاكم عبثا ومتاجرة باسم الدين… تنحووووو عن مهامكم انتم غير اكفاء .. خلص بكفي

  4. بعني يعني بدنا نكذب المغتمرين ونصدقكم ؟ مش مهم 4 او 5 المهم انها دون مستوى التوقعات وخصوصا انه المعتمرين عنا بدفعو مبالغ طائله عشان يروحو عمره عشان الكل يلهف عحسابهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *