شبيبة شباب الطيبة يخسر في الدقيقة الـ 97

فريق شبيبة “شباب الطيبة” يخسر في عقر داره خسارة مؤلمة أمام المتصدر “كريات اتا” الذي يحتل المركز الاول، بعد ان كان متعادلا  لغاية الدقيقة الاخيرة.

خسر اليوم فريق شبيبة “شباب الطيبة” في عقر داره خسارة مؤلمة أمام المتصدر “كريات اتا” الذي يحتل المركز الاول، بعد ان كان متعادلا  لغاية الدقيقة الاخيرة، إلا ان رأيا اخر كان للفريق الضيف، الذي سجل هدفا قبل صافرة الحكم ليعلن نهاية المباراة وليؤجل الفريق الطيباوي ضمان بقائه في  الدوري القطري الى الاسبوع المقبل.

وقد كانت قبل بداية المباراة لفتة رائعة من الفريق الطيباوي اذ وقف دقيقة حداد على روح اللاعب “وهيب جبارة” الذي فارق الحياة قبل عشرين عاما خلال مباراة كرة قدم على استاد “السلام” في ام الفحم، وكانت هذة اللفتة الاولى من نوعها لفريق شبيبة “شباب الطيبة”.

افتتح المباراة الفريق الطيباوي بحماس كبير، طامحا بتحديد موقفة في الدرجة القطرية، من خلال مباراة امام المتصدر الذي يحارب الاخر الى الارتقاء الى الدرجة الممتازة، انتهى الشوط الاول بتفوق على الفريق الضيف خلال هدف قبل نهاية الشوط بدقائق، وعاد ليسجل الفريق الطيباوي هدف التعادل عن طريق ابن مدينة قلنسوة “محمود قشقوش” الذي سجل هدفا رائعا من خلال ضربة ركنية نفذها اللاعب “محمد عازم” بطريقة رائعة ليسكنها “محمود قشقوش” داخل الشباك ليعلن التعادل، لكن الفريق الضيف لم يرض بهذه النتيجة واستمر حى نهاية المباراة ليسجل هدفا في الدقيقة 97.

بهذه الخسارة يبقى الفريق الطيباوي في المرتبة الثامنة ليؤجل فرحته بضمان البقاء الى الاسبوع المقبل، وامتاز في المباراة اللاعب “سميح مصاروة” حيث كان اكثر لاعب يحارب من اجل الكرة حسب من صرح به اغلب الجمهور الذي حضر المباراة.

Exit mobile version